لاعب الهلال يعتذر للجماهير ويوجه رسالة نارية للمتصيدين

2021-10-25 03:06
علي البليهي يعلق على فوز الهلال أمام الرائد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين (twitter/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب علي البليهي، مدافع نادي الهلال السعودي، عن سعادته الغامرة بعد تحقيق الفوز المثير على الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء استضافه ملعب الأمير "فيصل بن فهد" مساء السبت 23 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأحرز اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو ثنائية تقدّم بها الهلال مع بداية أحداث الشوط الثاني، واستطاع الرائد العودة في النتيجة بهدفين في آخر 10 دقائق، وظن الجميع أن المباراة ذاهبة إلى التعادل، لكن المهاجم بافتيمبي غوميز كان له رأي آخر، وأحرز هدفا في الثواني الأخيرة منح به الزعيم السعودي نقاط المباراة الثلاث.

وارتفع رصيد الهلال بعد هذا الانتصار القاتل إلى 15 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز العاشر.

رسالة قوية من مدافع الهلال علي البليهي بعد الفوز على الرائد

نشر علي البليهي تغريدة شديدة اللهجة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، عقب الفوز على الرائد، قال فيها: "أنا الهلال. أنا الزعيم. أنا من لا تفرح بتعثره حتى تسمع صافرة النهاية".

ووجه اللاعب تهنئته إلى جماهير الهلال بعد تحقيق الانتصار الصعب، مُقدمًا اعتذاره إلى عشاق الفريق بعد التوتر الذي حدث خلال نهاية المباراة، والوصول لهدف الفوز في الثواني الأخيرة. 

الهلال يهزم الرائد في سيناريو درامي

انتهى الشوط الأول سلبيا بدون أهداف بين الهلال والرائد، لكن بعد دقائق من انطلاق الشوط الثاني، افتتح لوسيانو فييتو باب التسجيل في الدقيقة 51 بعد تسديدة من داخل حدود منطقة الجزاء.

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لصالح الهلال عند الدقيقة 61، بعد تلقيه تمريرة عرضية من محمد كنو، وضعها فييتو في شباك الرائد.

عاد الرائد إلى المباراة بهدف أحرزه يحيى الشهري عند الدقيقة 86، ثم أضاف إيدير لوبيز هدف التعادل (د 88)، ليشتعل اللقاء بشدة خلال الدقائق الأخيرة التي شهدت تسجيل المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز هدف الفوز للهلال (3-2) عند الدقيقة 90+4.

شارك: