موعد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في الدوري الأوروبي 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 01:00
يوسف النصيري من مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف نادي إشبيلية على ملعبه رامون سانشيز ووسط جماهيره نادي مانشستر يونايتد، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2023.

انتهى لقاء الذهاب على ملعب أولد ترافورد بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، وهو ما يشير إلى أن الفائز بلقاء العودة بأي نتيجة سيتأهل للدور نصف النهائي.

بدأ اليونايتد المشوار من دور المجموعات وتأهل للملحق كوصيف للمجموعة الخامسة خلف نادي ريال سوسيداد، ليواجه نادي برشلونة ويتفوق عليه، قبل الفوز على ريال بيتيس في دور ال16.

أما نادي إشبيلية فقد بدأ مشواره الأوروبي من دوري أبطاال أوروبا، وتحول للدوري الأوروبي بعد الحصول على المركز الثالث في مجموعته، وصعد على حساب آيندهوفن من الملحق وعلى حساب فنربخشة من ثمن النهائي.

جدول مباريات مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي 2022-23

وفي التقرير التالي، نتعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023 وكيفية مشاهدة البث المباشر.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية في الدوري الأوروبي 2023؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي هو يوم الخميس الموافق 20 أبريل 2023.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية؟

مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

ومن هذه المسابقات الدوري الأوروبي، وستخصص لبث مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية قناتي "beIN Sports 1 HD Premium" و "beIN 4K HDR".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات الدوري الأوروبي 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي "بي إن كونكت" الخاصة بالمجموعة القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة "TOD"، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، سواءً دوري الأبطال أو غيرها من المسابقات.

ما تشكيل مانشستر يونايتد ضد إشبيلية في الدوري الأوروبي 2023؟

يغيب عن نادي مانشستر يونايتد النجم البرتغالي برونو فيرنانديش للإيقاف، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب تن هاغ على التشكيل التالي ضد إشبيلية.

تشكيلة مان يونايتد ضد إشبيلية: 4-2-3-1

دافيد دي خيا
لوك شاو - فيكتور لينديلوف - هاري ماغواير - وان بيساكا
فريد - كاسيميرو
جادون سانشو - كريستيان إيريكسين - أنتوني
أنتوني مارسيال

ما تشكيل إشبيلية ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي 2023؟

سيغيب عن نادي إشبيلية في مباراة مانشستر يونايتد لاعب واحد أيضًا للإيقاف، وهو غونزالو مونتيل، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب خوسيه لويس مينديليبار على التشكيل التالي.

تشكيلة إشبيلية ضد مان يونايتد: 4-3-3

ياسين بونو
ماركوس أكونيا - ماركاو - لويس بادي - خيسوس نافاس
نيمانيا غوديلي - فيرناندو - إيفان راكيتيتش
لوكاس أوكامبوس - يوسف النصيري - سوسو

شارك: