مدرب أتالانتا يعلق على ارتباط اسمه بتدريب ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 17:17
جيان بييرو غاسبيريني مدرب نادي أتالانتا (X/@Squawka)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق مدرب أتالانتا الإيطالي، جيان بييرو غاسبيريني، على الأنباء التي ربطته بتدريب نادي ليفربول الإنجليزي بداية من الموسم القادم، خلفًا ليورغن كلوب.

وكان كلوب، مدرب ليفربول الحالي، قد كشف عن قراره المفاجئ بالرحيل عن منصب المدير الفني بنهاية الموسم الجاري، ما دفع إدارة النادي للبحث عن بديل له.

وارتبط اسم مدرب أتالانتا غاسبيريني بانتقال محتمل في الموسم المقبل للنادي الإنجليزي، ومنافسه في ربع نهائي الدوري الأوروبي، بجانب مدرب سبورتينغ لشبونة روبن أموريم.

مدرب أتالانتا سعيد بارتباط اسمه بليفربول

وفي أعقاب ذلك، علق مدرب أتالانتا غاسبيريني، على الأنباء عن وجود اهتمام من جانب ليفربول لتعيينه مدربًا للريدز خلفًا ليورغن كلوب، مؤكدًا أنها تسعده، لكنه أصر على أنها لن تشتت تركيزه في المباراة المقبلة.

تصريحات غاسبيريني

وقال غاسبيريني في تصريحات نشرها الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "بالطبع أنا سعيد بارتباطي بتدريب ليفربول محل كلوب، لكن تركيزي ينصب على المباراة"، وأضاف: "لا يمكن أن يشتتنا هذا النوع من الروابط أو القصص، علينا التركيز على المباريات القادمة".

ويستعد النادي الإيطالي لاستضافة ليفربول في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعد أن نجح أتالانتا في حسم مباراة الذهاب خارج أرضه بثلاثية مقابل لا شيء، في اختبار صعب لكتيبة يورغن كلوب.

ويرغب الفريق الإيطالي في مواصلة نتائجه الإيجابية في اليوروبا ليغ هذا الموسم، حيث لم يذق الفريق طعم الهزيمة في أي مباراة من مبارياته الـ9 التي لعبها في البطولة، بفوزه في 6 وتعادله في 3، في إحصائية مميزة من مدرب أتالانتا.

جدير بالذكر أن أتالانتا يحتل المركز السادس، المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 51 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن بولونيا صاحب المركز الرابع، و4 عن روما صاحب المركز الخامس، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة.

شارك: