موعد مباراة سوريا وميانمار الإياب في تصفيات كأس العالم 2026

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 01:14
منتخب سوريا خلال كأس آسيا 2024 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد الأمير محمد بن فهد أبوابه لاستضافة مباراة هامة لمنتخب سوريا ضد ميانمار، وذلك في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

استهل المنتخب السوري مشواره في التصفيات المجمعة بفوز صعب على كوريا الشمالية بهدفٍ نظيف، قبل أن يخسر من اليابان بالخمسة ويتعادل مع ميانمار في الجولة السابقة بهدفٍ لمثله.

ويحتل نسور قاسيون المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الكوري الشمالي، فيما يقبع المنتخب الميانماري في قاع المجموعة بنقطته الوحيدة من مباراته الأخيرة.

ولا بديل للمنتخب السوري عن الفوز في المباراة القادمة للاقتراب من حجز مقعده في كأس آسيا 2027، والتأهل للدور الثالث من تصفيات المونديال.

جدول مباريات سوريا في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة سوريا وميانمار في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة سوريا وميانمار في الجولة الرابعة من التصفيات المجمعة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، هو يوم الثلاثاء القادم 26 مارس 2024.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026؟

قنوات "الكأس الرياضية" هي التي ستنقل مجريات مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شاشتها، وذلك عبر قناة "الكأس 2" المتاحة مجانًا عبر نايل سات وعرب سات.

ويمكنك متابعة البث المباشر للمباراة المرتقبة من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها الموقع الرسمي لقنوات "الكأس الرياضية".

التشكيل المتوقع لسوريا ضد ميانمار في تصفيات كأس العالم 2026

من المتوقع أن يعتمد هيكتور كوبر على طريقة 4-4-2، على أن يكون تشكيل المنتخب السوري ضد ميانمار في المباراة القادمة كالتالي..

تشكيلة سوريا ضد ميانمار: 4-4-2

أحمد مدنية
مؤيد العجان - ثائر كروما - أيهم أوسو - عبد الرحمن أويس
عمار رمضان - إيزيكيل هام - خليل إلياس - محمود الأسود
إبراهيم هيسار - مارديك مارديكيان

شارك: