موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-18 11:20
ديربي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يشهد عادة توترات ومشادات بين اللاعبين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نهائي قبل الآوان في مسابقة كأس ملك إسبانيا يُقام بملعب واندا ميتروبوليتانو، عندما يستقبل أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد في ديربي العاصمة، وذلك لحساب دور الـ 16.

ستكون هذه هي المباراة الثانية بين الفريقين في مدة أسبوع، بعد أن التقيا منذ أيام قليلة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالسعودية، ونجح الريال في الفوز بنتيجة 5-3 بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي.

أعلن كوكي قائد أتلتيكو مدريد بعد الهزيمة في السوبر أنه وقت "الثأر"، حتى وإن رفض دييغو سيميوني مدربه استخدام هذا المصطلح، ولكن في كل الأحوال فإن هزيمة ديربي السوبر ستكون محفز إضافي للروخي بلانكوس لتقديم أقوى مباراة ممكنة أمام الريال.

جدول مباريات كأس ملك إسبانيا 2024 والقنوات الناقلة

وكان ريال مدريد قد أقصى جاره اللدود من كأس ملك إسبانيا في نسخة العام الماضي، بعد أن فاز عليه 3-1 في المباراة التي أقيمت في سانتياغو برنابيو، وبعدها نجحت كتيبة كارلو أنشيلوتي في تحقيق المسابقة بعد 8 سنوات من الغياب.

وسيدخل "الميرينغي" الديربي في أفضل أحواله على الإطلاق بعد سحق برشلونة برباعية والتتويج بالسوبر، ولكن لا ينسى أنشيلوتي ولاعبيه أن الهزيمة الوحيدة التي تلقوّها هذا الموسم في كل البطولات كانت على يد الأتليتي في الدوري، لذا فالمهمة ستكون معقدة للغاية للعبور إلى ربع نهائي الكأس.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2024، والقنوات الناقلة لها وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك 2024؟

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هو يوم الخميس 18 يناير 2024 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في دور الـ 16 من كأس الملك.

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك 2024؟

مباريات كأس ملك إسبانيا 2024 منقولة في المنطقة العربية وشمال أفريقيا فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات SSC السعودية.

وستكون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مُذاعة عبر شاشة SSC1 HD والتي تحتاج إلى اشتراك خاص في إحدى باقات القناة السعودية وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك 2024؟

سيكون البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دور الـ 16 من كأس الملك 2024 متاحًا بوسيلة واحدة وهي الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".

ما التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد؟

لا يتوقع أن يُجري كارلو أنشيلوتي تغييرات على التشكيل الذي خاض به الكلاسيكو وسحق برشلونة برباعية، حيث سيقود فينيسيوس المنتشي بـ "هاتريك" الهجوم رفقة رودريغو، على أن يواصل جود بيلينغهام لعب دور المهاجم الوهمي.

تشكيلة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد: 4-3-3

أندري لونين
فيرلاند ميندي - ناتشو - أنطونيو روديغير - داني كارفاخال
توني كروس - أوريلين تشواميني - فيدي فالفيردي
فينيسيوس جونيور - جود بيلينغهام - رودريغو

ما التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد؟

يتوقع أن يخوض دييغو سيميوني ديربي مدريد بطريقة 3-5-2، بثنائي هجومي هو ألفارو موراتا وأنطوان غريزمان، مع ثلاثي وسط الميدان المعهود كوكي وساؤول نيغويز ورودريغو دي بول.

تشكيلة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد: 3-5-2

يان أوبلاك
ستيفان سافيتش - راؤول خيمينيز - ماريو هيرموسو
صامويل لينو - كوكي - رودريغو دي بول - ساؤول نيغويز - ماركوس يورينتي
أنطوان غريزمان - ألفارو موراتا

شارك: