موعد مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك 2023-24

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 00:21
نيمار نجم الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي الهلال ضيفًا على نادي الجبلين في دور الـ32 من كأس الملك السعودي 2023-24، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

سقط الهلال في فخ التعادل بمباراتيه الأخيرتين، حيث تعادل مع ضمك في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، ومع نافباخور في مستهل مبارياته بدوري أبطال آسيا، ويدخل اللقاء القادم ولا بديل له عن الفوز لمصالحة الجمهور.

فاز الزعيم بكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، وحقق اللقب العاشر في تاريخه، ليقترب من النادي الأهلي السعودي البطل التاريخي للبطولة، ويبدأ الموسم الجديد بعد الصفقات القوية التي تعاقد معها، وأمامه هدف الحفاظ على اللقب.

وفي الأسطر القادمة، نستعرض لكم موعد مباراة الهلال والجبلين في دور الـ32 من كأس الملك السعودي 2024 والقنوات الناقلة وكذلك التشكيل المتوقع لكلا الفريقين وأكثر.

 متى مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك 2024؟

موعد مباراة الهلال والجبلين في دور الـ32 من كأس الملك السعودي مساء الإثنين 25 سبتمبر 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجبلين في كأس الملك 2024؟

تُذاع مباريات كأس الملك 2023-2024 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية "HD"، وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والجبلين هي الأولى SSC 1.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والجبلين في كأس الملك 2024؟

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والجبلين في كأس الملك 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الجبلين

يواصل المدرب جورج جيسوس الاعتماد على نفس طريقته المعتادة في مباراة الهلال والجبلين، ومن المتوقع أن يعتمد على التشكيل التالي.

تشكيلة الهلال ضد الجبلين: 4-2-3-1

ياسين بونو
ناصر الدوسري - على البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبدالحميد
روبن نيفيس - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش
سالم الدوسري - نيمار - مالكوم
ألكساندر ميتروفيتش

شارك: