موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 12:59
من مباراة كلاسيكو الذهاب في الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد (FC Barcelona Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، خافيير تيباس، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين فريقَي ريال مدريد وبرشلونة، والمُقررة إقامتها على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات مرحلة الإياب في البطولة المحلية.

وقال تيباس، في تصريحات خصّ بها شبكة "موفيستار" الإسبانية، إن موعد مباراة الكلاسيكو هو 21 أبريل/ نيسان المقبل. وأكد رئيس رابطة الليغا أن المواجهة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة الإسبانية مدريد (الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة).

وستُقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة برسم الجولة الـ32 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم. وحسب مراقبين، فإن هذه المواجهة قد تكون مفصلية في تحديد هوية بطل الليغا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليغا، برصيد 66 نقطة من 27 مباراة (20 فوزًا، 6 تعادلات، خسارة واحدة)، متقدمًا بـ4 نقاط على جيرونا الثاني، و5 نقاط على برشلونة الثالث، علمًا أن الريال خاض مباراة أقل مقارنةً بالثنائي الكتالوني.

مواجهات صعبة تنتظر برشلونة وريال مدريد قبل موعد مباراة الكلاسيكو

وينتظر برشلونة جدولٌ صعب قبل مباراة الكلاسيكو؛ حيث يستضيف الفريق نابولي الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلاقي أتلتيكو مدريد ولاس بالماس وقادش في الدوري الإسباني.

في المقابل، سيخوض ريال مدريد 4 مباريات مُجدولة بالفعل قبل موعد مباراة الكلاسيكو المُرتقبة، وذلك أمام كل من سيلتا فيغو (اليوم الأحد)، وأوساسونا وأتلتيك بيلباو وريال مايوركا.

وسيرتفع عدد المباريات التي سيخوضها ريال مدريد قبل الكلاسيكو إلى 6، باحتساب مواجهتَي الفريق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد يحدث الأمر نفسه لبرشلونة، شريطة تجاوز الأخير عقبة نابولي في ثمن نهائي المسابقة القارية.

ومن المُقرر أن تُقام مباريات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال يومَي 9 و10 أبريل المقبل، فيما ستُقام مواجهات العودة في 16 و17 من الشهر نفسه.

يُذكر أن مباراة الذهاب في الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد قد انتهت بفوز الريال على أرضية ملعب البرسا "لويس كومبانيس"، بنتيجة 2-1.

وتقدّم برشلونة في النتيجة بهدف أحرزه لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان مع الدقيقة السادسة، قبل أن يرد ريال مدريد بثنائية حملت توقيع النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، عند الدقيقتين الـ68 والـ90+2.

شارك: