موعد مباراة السعودية وطاجكستان بإياب تصفيات كأس العالم 2026

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 23:31
منتخب السعودية (X/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره منتخب طاجكستان في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وسيقام اللقاء في ملعب بامير.

يدخل الأخضر المباراة وهو متصدر المجموعة السابعة في التصفيات المجمعة بالعلامة الكاملة، حيث فاز في المباريات الثلاث الأولى، وآخرهم ضد المنتخب الطاجكستاني بهدف نظيف، ويحتاج للتعادل للصعود إلى الدور الثالث.

بينما يحتل طاجكستان المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب الأردن صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد.

جدول مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا

ونستعرض لكم في هذا التقرير موعد مباراة السعودية وطاجكستان في التصفيات المجمعة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع..

موعد مباراة السعودية وطاجكستان في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة السعودية وطاجكستان في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 هو يوم الثلاثاء 26 مارس 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجكستان في تصفيات كأس العالم 2026

هناك أكثر من قناة ناقلة لمباراة السعودية وطاجكستان في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، حيث يمكنك المشاهدة على قناة SSC مجانًا من داخل السعودية بتقنية SD وباشتراك للتقنية عالية الجودة HD.

ستذاع أيضًا المباراة في التصفيات المجمعة للمونديال وكأس آسيا 2027 على قنوات بي إن سبورت والكأس القطرية، وذلك في جميع بلدان الوطن العربي.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب السعودي ضد طاجكستان في تصفيات كأس العالم 2026 من خلال أكثر من وسيلة، الأولى هي تطبيق شاهد من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية المتوفرة عليها قنوات SSC، كذلك على تطبيق TOD الموجودة عليه قنوات بي إن سبورت.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي ضد طاجكستان

من المتوقع أن يعتمد المدرب روبيرتو مانشيني على نفس طريقته في مباراة السعودية وطاجكستان الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وسيغيب سعود عبد الحميد بعد خروجه من المعسكر لمرض والده، والتشكيل المتوقع كالآتي..

تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان: 3-5-2

محمد العويس
عون السلولي - محمد آل فتيل - علي لاجامي
ياسر الشهراني - مختار علي - محمد كنو - محمد البريك
سالم الدوسري - صالح الشهري - عبد الرحمن غريب

شارك: