موعد مباراة الأردن وباكستان في إياب تصفيات كأس العالم 2026

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 00:57
لاعبو المنتخب الأردني لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد عمان الدولي أبوابه لاستضافة مباراة هامة تجمع بين الأردن وباكستان، وذلك في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

هذه المباراة إعادة للقاء الجولة الثالثة الذي جمع بين المنتخبين في ملعب المنتخب الباكستاني، وسحق المنتخب الأردني أصحاب الأرض بثلاثة أهدافٍ نظيفة.

يحتل المنتخب الأردني المركز الثالث في ترتيب المجموعة التي ينافس بها أيضًا المنتخب السعودي وطاجيكستان، وذلك بفارق الأهداف عن المنتخب الطاجيكي، فيما يتذيل باكستان المجموعة بصفر من النقاط.

جدول مباريات الأردن في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة الأردن وباكستان في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الأردن وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة الأردن وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 هو الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الأردن ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

حصلت قنوات "الكأس الرياضية" على حقوق النقل الحصري لكافة مباريات منتخب الأردن في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2026، ومن المقرر أن تكون مباراة باكستان مُذاعة عبر شاشتها أيضًا.

وخصصت القناة القطرية قناة "الكأس 2" المتاحة مجانًا عبر نايل سات وعرب سات، لتكون القناة الناقلة لمباراة الأردن وباكستان، وذلك بجانب القناة الأردنية الرياضية.

وسيكون البث المباشر للمباراة المرتقبة في التصفيات المجمعة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 متاحًا بطريقة واحدة، وهي الموقع الرسمي لقنوات "الكأس الرياضية".

التشكيل المتوقع للأردن ضد باكستان في تصفيات كأس العالم 2026

سيعتمد الحسين عموته مدرب منتخب الأردن على طريقته المعتادة في مباراة النشامى القادمة ضد باكستان في تصفيات كأس العالم 2026، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي..

تشكيلة الأردن ضد باكستان: 3-4-3

يزيد أبو ليلى
سالم العجالين - يزن العرب - براء مرعي
محمود المرضي - نور الروابدة - نزار الرشدان - إحسان حداد
علي علوان - يزن النعيمات - موسى التعمري

شارك: