موعد قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024 والقنوات الناقلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 13:37
كأس الكونفدرالية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تبدأ المتعة الحقيقية لمسابقة كأس الكونفدرالية 2024 مع انطلاق الأدوار الإقصائية، والحديث هنا عن دور ربع النهائي الذي يشهد مشاركة نخبة الأندية الأفريقية بهدف واحد وهو تحقيق ثاني أهم بطولات القارة السمراء.

اتحاد العاصمة هو حامل لقب النسخة الأخيرة، ولكن من أجل الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي فيجد نفسه في حضور أندية ذات تاريخ عريق في المسابقة، على رأسها نهضة بركان المغربي الذي حقق اللقب مرتين، والزمالك المصري بطل المسابقة في 2019.

ولم يشهد دور المجموعات مفاجآت تذكر سوى توديع النادي الأفريقي التونسي في اللحظات الأخيرة، عدا ذلك فسارت مسيرة الأندية العربية دون مشاكل وكالعادة ستشكل غالبية المشاركين في الدور ربع النهائي.

جدول مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

وكالمعتاد فإن مباريات ربع النهائي من كأس الكونفدرالية تتحدد بناءً على قرعة، والتي ستحدد أيضًا مسار الفرق حتى المباراة النهائية بما في ذلك أين ستقام مباراة الذهاب والإياب.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024 والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.

متى موعد قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024؟

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024 يوم الثلاثاء 12 مارس 2024 الجاري بمقر "كاف" في القاهرة.

وستنطلق مراسم القرعة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مصر، الواحدة ظهرًا بتوقيت المغرب، والثالثة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هو نظام قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024؟

يتم تقسيم الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية إلى فئتين، الفئة الأولى لأصحاب صدارة المجموعات، والفئة الثانية للفرق صاحبة الوصافة.

ويُمنع أن يلتقي فريقان من نفس المجموعة في ربع النهائي، عدا ذلك فكل الخيارات مفتوحة، ويُمكن أن يلعب فريقان من نفس البلد في هذا الدور.

ما هي الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024؟

المجموعةالمتصدرالوصيف
الأولىاتحاد العاصمةفيوتشر
الثانيةالزمالكأبوسليم
الثالثةدريمزريفيرز يونايتد
الرابعةنهضة بركانالملعب المالي


ما القنوات الناقلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024؟

سيتم نقل مراسم قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية مباشرةَ، من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وقد خصصت قناة "beIN Sports NEWS" لنقل الحدث.

ولمتابعة الحدث عبر الإنترنت، توفر منصات "كاف" على يوتيوب ومنصة إكس نقلًا مباشرًا للحدث، كما يمكن متابعته أيضًا عبر الحساب الرسمي لبي إن سبورتس الإخبارية على يوتيوب.

متى موعد مباريات ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024؟

بحسب المُعلن حتى الآن، فإن مباريات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية ستقام يوم الأحد الموافق 31 مارس 2024، على أن تُقام مباريات الإياب بعدها بأسبوع وتحديدًا يوم الأحد 7 أبريل.

موعد مباريات ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024

الدورموعد الذهابموعد الإياب
ربع النهائيالأحد 31 مارس 2024الأحد 7 أبريل 2024
شارك: