موسيماني يكشف مشاعره قبل مواجهة تشيفز في نهائي الأبطال!

2021-07-15 22:00
المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يتأهب لقيادة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 (twitter/AlAhly)
Source
+ الخط -

أظهر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، حماسة كبيرة قبل مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام بعد غدٍ السبت 17 يوليو/ تموز، بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ماذا قال موسيماني قبل مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021؟

قال موسيماني في تصريحات، أبرزتها صحفية "ذا ساوث أفريكان" الجنوب إفريقية: "لديَ القليل من الصراع الذي يواجه المديرين، أنا جنوب إفريقي يخطط لهزيمة أبناء بلده".


وأضاف: "ومع ذلك، يتعلق الأمر بشخصي، بعائلتي وفريقي.. إنهم يأتون أولا. إما أن أعطي ميدالية الفوز لكايزر تشيفز أو أحتفظ بها لنفسي، وأعتقد أنكم (الصحفيون) تعرفون الإجابة".

وتابع موسيماني حديثه: "الأهلي ليس مؤسسة خيرية أو ترفيهية تمنح النجوم (كؤوس دوري أبطال إفريقيا). نحن نرغب في التتويج بما يسمونه العاشرة في مصر".

ويملك الأهلي الرقم القياسي في مرات التتويج بدوري أبطال إفريقيا (9)، وتُوج الفريق باللقب القاري الموسم الماضي 2020 بفوزه على الزمالك، غريمه التقليدي، 2-1 في مباراة عُرفت إعلاميا بـ "نهائي القرن".


يُذكر أن موسيماني دشن مشواره كمدرب للأهلي المصري بدايات أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وخلال أشهره الأولى على رأس الإدارة الفنية "للشياطين الحمر" تمكن المدرب صاحب الـ 56 عاما من قيادة العملاق القاهري للظفر بألقاب دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر وكأس السوبر الإفريقية، إلى جانب التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020.

شارك: