موسيماني: أظهرنا كبرياء الأهلي في مونديال الأندية

2021-06-08 09:01
الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يحتفل عقب فوز الأهلي على بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، سعادة كبيرة عقب تتويج فريقه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات النسخة الـ 17 لبطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020"، مع فوزه على بالميراس البرازيلي (3-2) بركلات الترجيح، مساء الخميس.


وقال موسيماني في تصريحات مُتلفزة، اختصت بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "يجب أن نتحلى بالتواضع عقب فوزنا بالمركز الثالث. لم تكن الأمور سهلة في مواجهة بايرن ميونيخ. اليوم، تغلبنا على بطل كأس ليبرتادوريس، ونحمد الله على هذا الفوز".

وأضاف: "يجب أن نواصل بهذا الأداء وأن نكرره في مواجهة الأسبوع القادم بدوري أبطال إفريقيا. لم نكن أفضل فريق بالبطولة، هذا صحيح، لكن انظر لقد أظهرنا الكبرياء المطلوب".


وسيكون الأهلي يوم الثلاثاء، الموافق 16 فبراير/شباط الجاري، على موعد مع مواجهة ضيفه المريخ السوداني، في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.


ودشن الأهلي مشواره في بطولة العالم للأندية بالفوز (0-1) على الدحيل القطري، قبل السقوط بهدفين نظيفين أمام بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، وقد اختتم "المارد الأحمر" منافساته بهزيمته بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


وسبق لموسيماني أن أكد فخره بمستويات الأهلي بعد الخسارة ضد بايرن ميونيخ، مُبرزا ثقة كبيرة إزاء قدرة فريقه على التتويج بدوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني تواليا والمشاركة بالنسخة القادمة من كأس العالم للأندية، والمُزمع إقامتها خلال شهر ديسمبر/كانون الأول بالأراضي اليابانية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: