شاهد.. بايرن يهنئ الأهلي ولقطة جميلة بين نوير والشناوي

2021-06-08 09:01
بايرن يقدم التهاني للأهلي المصري بعد تتويجه ببرونزية مونديال الأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هنأ بايرن ميونيخ الألماني النادي الأهلي المصري على حصوله على برونزية كأس العالم للأندية 2020 بقطر، بعد فوزه على بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث على ملعب المدينة التعليمية المونديالي.

وحقق الأهلي المركز الثالث في مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حسم المباراة أمام بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح 3-2، تلقى بعدها التهاني من نادي بايرن ميونيخ الذي هنأ عملاق إفريقيا عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما سارع أسطورة القلعة الحمراء، محمد أبو تريكة، إلى تهنئة فريقه السابق الذي عاش معه نجاحات كثيرة، بالإنجاز الجديد الذي حققه في المونديال قائلاً: "الأهلي المونديالي عملها تاني.. مبروك الميدالية البرونزية لجيل ذهبي كتب إنجازا جديدا في تاريخ نادينا الحبيب.. مبروك ودائماً الأهلي يقدم الفرحة والسعادة والشرف لكل من يشجعه أو ينتمي إليه..عظيم يا أهلي".

بدوره هنأ اللاعب السابق للنادي الأهلي مؤمن زكريا الذي يخضع لفترة علاج من مرض نادر في الفترة الحالية، فقد غرّد على صفحته على تويتر: "مبروك ثالث العالم".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: