موسى التعمري: الإعلام الفرنسي يتابع منتخب الأردن في كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-17 16:00
نجم منتخب الأردن موسى التعمري (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم منتخب الأردن ونادي مونبلييه الفرنسي، موسى التعمري، وجود اهتمام جيد من قِبل وسائل الإعلام الفرنسية، بمشاركته صحبة "النشامى" في نهائيات كأس آسيا "قطر 2023".

ويُعد التعمري أحد أبرز النجوم في قائمة منتخب الأردن المشاركة بالنهائيات الآسيوية، وقد سجّل جناح مونبلييه هدفيين خلال فوز الفريق الأردني العريض (4-0) على ماليزيا، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة القارية.

موسى التعمري: فخور بالفوز على ماليزيا

وتُوج موسى التعمري بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأردن وماليزيا. وبخصوص ذلك الانتصار، قال اللاعب صاحب الـ26 عامًا، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "أنا فخور بهذا الفوز، الذي منحنا دفعة معنوية كبيرة، من أجل التقدم في المسابقة".

وأضاف موسى التعمري أن الفريق الأردني بذل جهودًا كبيرة، لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث في مواجهة ماليزيا، قبل أن يردف: "وهذا ما تحقق بفضل تعليمات المدرب، والتزام اللاعبين وحرصهم على الفوز".

ويأمل التعمري أن يحقق الأردن سلسلة من النتائج الجيدة ببطولة آسيا؛ حيث قال: "نأمل أن نواصل حصد النتائج الإيجابية، والتأهل عن هذه المجموعة إلى الدور المقبل".

وبالإضافة إلى الأردن وماليزيا، تضم المجموعة الخامسة منتخبَي البحرين وكوريا الجنوبية. ومن المُقرر أن يلتقي موسى التعمري وزملاؤه مع منتخب "الشمشون الكوري" يوم السبت المقبل (20 يناير/ كانون الثاني الجاري)، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، قبل مواجهة البحرين يوم الخميس 25 يناير، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة.

وتنص قواعد البطولة على تأهل صاحبَي المركزين الأول والثاني بالترتيب النهائي لكل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست، إلى ثمن النهائي.

وأشار التعمري إلى أهمية تحويل "النقد البناء" الذي يتعرض له المنتخب، إلى عمل وتركيز أكبر في التدريبات والمباريات.

وتطرق موسى التعمري إلى تمثيله منتخب الأردن، بالتزامن مع احترافه بنادي مونبلييه، الذي انضم إليه الصيف الماضي؛ حيث قال: "أريد تقديم الكثير للمنتخب الوطني، كما أستهدف عكس خبراتي باللعب في أوروبا على مسيرة الفريق القومي، بفضل الجهود الجماعية أيضًا من زملائي اللاعبين".

وبخصوص متابعة مشاركته في نهائيات كأس آسيا 2023 من قِبل وسائل الإعلام الفرنسية، أوضح التعمري: "من دون شك، هناك اهتمام جيد من قِبل الإعلام الفرنسي، وأنا أطمح لكي يعود ذلك بالفائدة على المنتخب وزملائي اللاعبين، الذين أتمنى أن أرى مِنهم مَن يلعب في فرنسا".

شارك: