مورينيو يسعى للتعاقد مع مدافع جديد.. وثنائي تشيلسي الأقرب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 11:24
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحافة الإيطالية، بأن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما، يسعى للتعاقد مع مدافع في سوق الانتقالات الشتوية القادمة لتعويض كريس سمولينغ الغائب بسبب الإصابة.

ويبحث "السبيشيال وان" عن تعزيز صفوف فريقه في الميركاتو الشتوي القادم، في ظل غياب سمولينغ منذ سبتمبر/ أيلول الماضي، لإصابته بالتهاب في أوتار الركبة، مع غياب ماراش كومبولا حتى يناير/ كانون الثاني بسبب الإصابة أيضًا، في حين سيتوجه إيفان نديكا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 مع منتخب بلاده كوت ديفوار.

تريفوه تشالوبا ومالانغ مرشحان للعمل مع جوزيه مورينيو في نادي روما

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن ذئاب العاصمة يراقبون بعض مدافعي الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مقدمتهم، ثنائي تشيلسي تريفوه تشالوبا ومالانغ سار، بحثًا عن تدعيم خط دفاعهم في يناير القادم.

مورينيو يرغب في ضم مدافع من تشيلسي

وابتعد تشالوبا وسار عن المشاركة مع البلوز منذ وصول المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، حيث يعتمد على كل من تياغو سيلفا وأكسيل ديساسي أو بنوا باديشايل في معظم المباريات، مع وجود ليفي كولويل وويسلي فوفانا أيضًا.

ويشعر تشالوبا (24 عامًا) بالتهميش من جانب بوكيتينو، بعدما كان يشارك باستمرار تحت قيادة توماس توخيل وغراهام بوتر، ما قد يدفع اللاعب للبحث عن تجربة جديدة على سبيل الإعارة.

في الجانب الآخر، لم يشارك سار، مدافع نيس السابق، مع تشيلسي منذ عودته إلى الفريق من الإعارة التي قضاها مع موناكو، ما قد يدفعه للرحيل إذا بقي الوضع كما هو عليه.

وأفاد التقرير بأن مورينيو وضع لاعبين آخرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في دائرة اهتماماته، حيث يرى المدرب البرتغالي، مدافع توتنهام هوتسبير إيريك داير خيارًا مناسبًا أيضًا، إلى جانب مدافع أرسنال جاكوب كيفيور الذي سبق له اللعب في الدوري الإيطالي مع سبيزيا.

شارك: