مورينيو "يسخر" من صحفي إيطالي بشأن مستقبل زانيولو!

2022-04-03 16:02
جوزيه مورينيو يحلم بالاحتفاظ بخدمات زانيولو في روما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي، من أحد الصحفيين بعد تعرضه لسؤال كلاسيكي عن مستقبل لاعبه نيكولو زانيولو، وسط شائعات تتحدث عن رغبة يوفنتوس في الحصول على خدماته الموسم المقبل.

وعند قيام أحد الصحفيين بسؤال مورينيو عن مستقبل زانيولو، أظهر المدرب البرتغالي ورقةً صغيرةً مؤكداً أنه كان يتوقع من الصحفيين مثل هذا النوع من الأسئلة، الأمر الذي دفعه لتدوينها بنفسه على الورقة.

وقال مورينيو: "لقد قمت بالكتابة في وقت سابق على هذه الورقة، أن السؤال الثاني الذي سيطرحه الصحفيون سيتعلق بمستقبل زانيولو، وهو ما تحقق بالفعل".

وتابع: "الكثير من الهوس يلاحق الصحفيين بشأن مستقبل زانيولو، لكن الأمر بسيط للغاية، لا أملك ما أقوله حول هذا الأمر، لو أردتم معرفة المستجدات؛ فعليكم الاتصال بوكيل أعماله والأشخاص المقربين منه، كل ما يمكنني قوله أن زانيولو يعاني من إصابة عضلية في الوقت الحالي".

وتحوم الشكوك والشائعات حول مستقبل ثنائي روما، جوردان فيريتوت ونيكولو زانيولو، وسط معلومات تتحدث عن اقتراب الأول من الانتقال إلى إنتر ميلان، والثاني صوب يوفنتوس.


جدير بالذكر أن روما يستعد لملاقاة سامبدوريا الأحد 3 أبريل/ نيسان، ضمن منافسات الدوري الإيطالي الذي يحتل فيه رجال مورينيو المركز السادس برصيد (51) نقطة، جمعها من (15) انتصاراً، و(6) تعادلات، و(9) هزائم.

شارك: