مورينيو يثير الجدل بشأن مستقبله بعد التأهل لنهائي يوروباليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 01:53
البرتغالي جوزيه مورينيو يحتفل بتأهل روما إلى نهائي الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، الجدل بشأن إمكانية استمراره من عدمها في تدريب نادي روما الإيطالي، عقب قيادته الفريق لبلوغ نهائي مسابقة الدوري الأوروبي. 

وتعادل روما سلبيًّا مع باير ليفركوزن، مساء الخميس، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، ليبلغ النهائي مستفيدًا من فوزه بهدف نظيف في لقاء الذهاب.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لقد عشنا صعوبات عديدة من أجل الوصول إلى النهائي.. اليوم لولا سمولينغ لما وصلنا إلى هذه اللحظة، لقد كان الأمر صعبًا للغاية، هذه المباراة أكدت أن التفاصيل الصغيرة في غاية الأهمية، لقد بذل الأولاد كل ما في وسعهم، وهذه المباراة هي تراكم لعملنا وخبرتنا". 

وأضاف المدرب البرتغالي: "فريقي غير معقول.. فريق عظيم، لا أعرف ما إذا كان بإمكاني طلب المزيد من روما، لكن هؤلاء الرجال يستحقون الفوز باللقب". 

وعن شعوره حيال وصوله النهائي الثاني تواليًا مع روما، علّق المدرب البرتغالي: "دخولي تاريخ روما لا يهمني.. لست مهتمًا بصنع تاريخ روما، لكن ما يهمني هو مساعدة الفريق في النمو وإسعاد الجماهير الذين يبذلون قصارى جهدهم دائمًا".

وأردف مورينيو قائلًا: "كان شغلي الشاغل هو الذهاب إلى النهائي، بغض النظر عن المنافس؛ لكن إشبيلية فريق قوي للغاية ولديه خبرة كبيرة، أنا أفكر الآن في الدوري الإيطالي، لدينا ساليرنيتانا وفيورنتينا، ثم سنفكر في النهائي".

وختم "سبيشال وان" تصريحاته بالحديث عن عدم احتفاله كثيرًا عقب نهاية المباراة بالقول: "من الصعب جدًا أن ألعب ضد أصدقائي، لم أحب الاحتفال أمام تشابي ألونسو، إنه يقوم بعمل غير عادي". 

شارك: