مودريتش يُعلق على العروض السعودية: لقد اتخذت قراري!

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 09:21
قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد قائد المنتخب الكرواتي، لوكا مودريتش، أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة، سواء بالاستمرار مع ريال مدريد، أو بقبول العرض المُغري الذي تلقاه للعب في دوري روشن السعودي.

وعقب خسارة كرواتيا أمام إسبانيا بركلات الترجيح (5-4)، في نهائي دوري الأمم الأوروبية، أمسية الأحد 18 يونيو/ حزيران، تحدث مودريتش لوسائل الإعلام بعد اللقاء عن العروض السعودية، وقال: "لقد قررت مستقبلي، الأمور واضحة جدًا في ذهني، لكنني لن أقول أو أعلن أي شيء اليوم".

وطوال الفترة الماضية، أكدت مصادر إعلامية متنوعة أن مودريتش لديه عرض مُغرٍ للغاية من النادي الأهلي السعودي، براتب سنوي تتجاوز قيمته 50 مليون يورو، بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

ويملك النجم المُتوج مع المنتخب الكرواتي ببرونزية مونديال قطر 2022، تاريخًا حافلًا خلال مسيرته مع ريال مدريد، حيث حقق الألقاب العديدة، أبرزها 3 ألقاب في الدوري الإسباني، و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الفوز بكأس العالم للأندية 5 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات، بالإضافة إلى الحصول على جائزة الكرة الذهبية عام 2018.

وشارك اللاعب المخضرم، صاحب الـ37 عامًا، هذا الموسم في 51 مباراة مع ريال مدريد، عبر كل المُسابقات، أسهم خلالها بـ12 هدفًا، بواقع 6 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي تسعى لاستقطاب أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، حيث نجح النصر في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي، ثم تمكن الاتحاد هذا الصيف من التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، وبات أيضًا على أعتاب ضم مواطنه نغولو كانتي.

شارك: