تقارير | الهلال يقترب من ضم البرتغالي روبن نيفيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 16:16
روبن نيفيز لاعب منتخب البرتغال وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "ريليفو"، اليوم الأحد، أن نادي الهلال السعودي بات قريبًا من التعاقد مع لاعب وسط الميدان الدولي البرتغالي لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، روبن نيفيز.

وقال الموقع الإسباني في تقرير مثير إن النادي السعودي يزاحم برشلونة على ضم اللاعب البرتغالي، في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم اتفاقه مع النادي الكتالوني على البنود الشخصية منذ شهر مايو/ أيار الماضي.

روبن نيفيز قريب من الهلال مقابل 55 مليون يورو

وفشل الهلال في التعاقد مع صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، كما بات من الصعب عليه التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، الذي يفضل الاستمرار مع ريال مدريد الإسباني.

وأكد "ريليفو" أن المفاوضات بين النادي السعودي وإدارة وولفرهامبتون تسير على ما يرام بخصوص نيفيز ومن المتوقع أن يتم توقيع العقود الأسبوع القادم مقابل 55 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن دخول الهلال على خط التعاقد مع نيفيز أجبر برشلونة على مغادرة السباق بسبب القيمة المالية المرتفعة للصفقة خاصة مع الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

ويرتبط نيفيز، الذي خاض 39 مباراة مع المنتخب البرتغالي، بعقد مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2024، ويستعد لمغادرة الفريق بعد 6 مواسم قضاها بألوانه، خاض خلالها 253 مباراة في جميع المسابقات وسجل 30 هدفًا ومنح 13 تمريرة حاسمة.

وتسعى السعودية لضم أبرز نجوم كرة القدم في العالم، حيث نجح النصر في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي 2022، ثم تمكن الاتحاد من ضم الفرنسي كريم بنزيما وبات قريبًا من ضم مواطنه نغولو كانتي.

شارك: