مودريتش يرفض عرض الهلال ويستعد لتمديد عقده مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 12:30
الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الدولي الكروتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني، رفض عرضًا ضخمًا من الهلال المنافس في الدوري السعودي وقرر التمديد مع الميرنغي عامًا جديدًا.

ونقلت الصحيفة عن جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي في شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، قوله: "عرض الهلال على مودريتش 170 مليون جنيه إسترليني (200 مليون يورو) على مدار ثلاث سنوات، لكنه رفض ذلك لصالح البقاء في ريال مدريد الموسم المقبل".

وأضافت: "كان من المتوقع أن يكون ريال مدريد منفتحًا على السماح لمودريتش بالمغادرة بعد ما أكملوا صفقة بقيمة 113 مليون جنيه إسترليني مع جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند".

وأكملت سيكون قرار اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بتمديد إقامته لمدة 11 عامًا في مدريد بمثابة دفعة كبيرة لفريق كارلو أنشيلوتي، الذي يضم عددًا من لاعبي الوسط الشباب مثل إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني في صفوفه.

وعلى الرغم من تقدمه في السن، ظل مودريتش جزءًا لا يتجزأ من فريق أنشيلوتي هذا الموسم؛ حيث شارك في 51 مباراة في جميع المسابقات، وتمتع بالكثير من النجاح في العاصمة الإسبانية منذ انتقاله من توتنهام مقابل 30 مليون جنيه إسترليني قبل أكثر من عقد من الزمان.

وفاز مودريتش مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ثلاث مرات، ودوري أبطال أوروبا خمس مرات وكأس الملك مرتين إلى جانب ألقاب أخرى.

وانضم نجم الوسط الكرواتي إلى ريال مدريد عام 2012، وينتهي عقده مع الفريق نهاية الشهر الجاري حيث خاض 488 مباراة بقميص النادي الملكي، بانتظار الإعلان قريبًا عن تمديد عقده حتى صيف 2024.

شارك: