خاص | رودري يحذر من خطورة مودريتش ويتجاهل الكرة الذهبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 17:14
رودري نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد لاعب خط وسط المنتخب الإسباني، رودري بقدرات الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، وذلك قبل يوم من المواجهة المرتقبة بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وقال رودري في مؤتمر صحفي عشية مواجهة كرواتيا، ردًا على سؤال مراسل winwin: "لا أعتقد أن لوكا مودريتش بحاجة إلى نصيحتي حول الاعتزال دوليًا أو الاستمرار في اللعب مع منتخب كرواتيا، لكن بكل تأكيد سيكون من الجيد لكرة القدم استمراره لسنوات أخرى بهذا المستوى المرتفع من اللعب".

تاريخ مواجهات كرواتيا واسبانيا قبل نهائي دوري الأمم (winwin) ون ون winwin

وتابع: "مودريتش لاعب رائع، إنه يتمتع بكافة الصفات الرائعة، يدافع ويهاجم ويصنع، علينا أن نكون في كامل تركيزنا أمام لاعب كبير بحجم مودريتش في مواجهة الغد".

وحول فرصه في الفوز بالكرة الذهبية في حال تتويجه بدوري الأمم الأوروبية إلى جانب ألقابه التاريخية مع مانشستر سيتي هذا الموسم، علق رودري بالقول: "سيكون من الرائع الفوز بجائزة كبيرة بحجم الكرة الذهبية، لكنني أرغب في التركيز على الفوز باللقب غدًا دون النظر إلى أمور أخرى، غدًا نخوض مواجهة نهائية هامة وعلينا الفوز بها".

جدير بالذكر أن كرواتيا وإسبانيا تلتقيان في نهائي دوري الأمم الأوروبية غدًا الأحد، على ملعب فينورد في هولندا، بعد فوز كرواتيا على الهولنديين في نصف النهائي 4-2 بعد التمديد، إلى جانب تخطي إسبانيا عقبة إيطاليا بنتيجة 2-1.

شارك: