خاص | مدرب إسبانيا يعلق على إمكانية انتقال مبابي إلى الليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 15:47
لويس دي لا فوينتي مدرب المنتخب الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على إمكانية التحاق الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بالدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، ليكون واجهة "الليغا"، بعد نهاية حقبة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وذلك في رده على سؤال خاص من "winwin" خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة كرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويلتقي منتخب إسبانيا نظيره الكرواتي، مساء غد الأحد، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، في نهائي دوري الأمم الأوروبية على ملعب "فينورد ستاديوم" في هولندا.

وقال دي لا فوينتي ردًا على سؤال مراسل "winwin": "مع احترامي الكبير لكيليان مبابي، تركيزنا فقط على المباراة النهائية ضد كرواتيا، لا يعنيني الآن أمر كليان مبابي، وليقوم (مبابي) بفعل الشيء المناسب له".

وعن تشكيلة منتخب إسبانيا لملاقاة كرواتيا في المباراة النهائية، أوضح مدرب لاروخا: "نحن لم نُحدد التشكيلة لمباراة الغد حتى الآن، علينا تقييم وضع اللاعبين بعد الوحدة التدريبية اليوم، لا أستطيع الآن تحديد الوضعية بشكل كامل". 

وبسؤاله عن الأفضل بين لوكا مودريتش ورودري، أجاب المدرب الإسباني: "رودري لاعب استثنائي، وهو حاليًا من أفضل اللاعبين في العالم، يقدم أفضل المستويات، وكذلك لوكا بلا شك فهو من أفضل اللاعبين في العالم".

وواصل: "نحن لا نتحدث عن لوكا فقط، لديهم لاعبين جيدين للغاية منتخب كرواتيا، وعلينا التركيز بشكل كبير، واللعب بقوة أمامهم".

وأكد المدرب الذي تسلم مهمته مع إسبانيا في يناير/ كانون الثاني الماضي: "نحن نعمل على التدريب على ضربات الجزاء بشكل جيد ونحسب كل السيناريوهات".

وختم تصريحاته بالحديث عن أنسو فاتي العائد للمنتخب بعد غياب بالقول: "إنه سعيد جدًا ولديه مشاعر رائعة في التدريبات، يقضي وقتًا جميلًا مع اللاعبين، يعمل بقوة للعودة لمستواه السابق قريبًا".

شارك: