مواعيد أهم مباريات اليوم الأحد 27 يونيو والقنوات الناقلة

2021-06-27 10:25
البرتغال في صدام ناري مع بلجيكا ضمن ثمن نهائي يورو 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق الكرة العالمية والعربية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم الأحد 27 يونيو/حزيران، في بطولة أمم أوروبا 2020، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وكأس كوبا أمريكا.

كأس أمم أوروبا

ضمن منافسات دور الستة عشر في يورو 2020، تخوض هولندا مواجهة قوية مع التشيك على ملعب بوشكاش أرينا، بينما تلتقي بلجيكا مع البرتغال في مباراة نارية على ملعب لا كارتوخا.

وكانت منافسات ثمن النهائي قد بدأت أمس السبت 26 يونيو/ حزيران، حيث اكتسحت الدنمارك ويلز بأربعة أهداف دون رد، وفازت إيطاليا بصعوبة على النمسا بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد ذهاب المباراة إلى الوقت الإضافي.

ووصلت هولندا إلى ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، حيث حققت الانتصار في لقاءاتها الثلاثة، أمام أوكرانيا، النمسا، ومقدونيا الشمالية، بينما حجزت التشيك بطاقة عبورها عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ضمن أفضل 4 ثوالث في البطولة، بعد الفوز على اسكتلندا، والتعادل مع كرواتيا، والهزيمة من إنجلترا.

وجاء تأهل بلجيكا بعد تصدرها للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بالفوز على روسيا والدنمارك وفنلندا، أما البرتغال فقد وضعت أقدامها في ثمن النهائي ضمن أحسن 4 ثوالث، حيث حلت في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ضمن المجموعة السادسة النارية، بعد الفوز على المجر، والخسارة من ألمانيا، والتعادل أمام فرنسا.

موعد مباراة هولندا والتشيك والقناة الناقلة

سيكون البث المباشر لمباراة هولندا أمام التشيك في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناتي "بي إن سبورتس 1 ماكس"، و"بي إن سبورتس 2 ماكس" بصوت المعلق جواد بدة.

موعد مباراة بلجيكا والبرتغال والقناة الناقلة

البث المباشر لمباراة بلجيكا والبرتغال سيكون في تمام الساعة 22 :00 بتوقيت مكة المكرمة على قناتي "بي إن سبورتس 1 ماكس"، و"بي إن سبورتس 2 ماكس" بصوت المعلق خليل البلوشي.

كأس الكونفدرالية

وضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، يخوض الرجاء المغربي مواجهة نارية مع مضيفه بيراميدز المصري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، مما يُعطي أفضلية نسبية لفريق الرجاء لحسم التأهل في مباراة العودة أمام بيراميدز.

موعد مباراة الرجاء وبيراميدز اليوم

البث المباشر لمباراة بيراميدز والرجاء سيكون في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس 4" بصوت المعلق سوار الذهب.

موعد مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبور

كما يلعب شبيبة القبائل الجزائري مع ضيفه كوتون سبورت الكاميروني على ملعب 1 نوفمبر، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز ثمين للشبيبة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسيكون البث المباشر لمباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس 3" بصوت المعلق عادل خلو.

كوبا أمريكا

وضمن منافسات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية في كأس كوبا أمريكا المُقامة في البرازيل، تلعب البرازيل مع الإكوادور على ملعب أولمبيكو بيدرو لوديفيكو، وتلتقي فنزويلا مع بيرو على ملعب غارينشا الوطني.

وتحتل البرازيل صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، وجاءت بعدها كولومبيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من 4 مواجهات، ثم بيرو 4 نقاط من 3 لقاءات، بينما جاءت الإكوادور في المركز الرابع برصيد نقطتين من 3 مباريات، بفارق الأهداف عن فنزويلا التي تتذيل جدول الترتيب.

موعد مباراة البرازيل والإكوادور والقناة الناقلة

ينقل البث المباشر لمباراة البرازيل والإكوادور في تمام الساعة 00:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس 5 ماكس" بصوت المعلق عصام الشوالي.

ينقل البث المباشر لمباراة فنزويلا وبيرو في تمام الساعة 00:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس 6 ماكس" بصوت المعلق أحمد البلوشي.

شارك: