مواجهة مزدوجة أمام غينيا.. آخر بروفة للمغرب قبل "الشان"

2021-06-08 09:01
لاعبو المنتخب المحلي المغربي (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار الاتحاد المغربي لكرة القدم، منتخب غينيا المحلي لإقامة مباراة ودية مزدوجة أمام نظيره المغربي، في آخر بروفة إعدادية قبل انطلاق مغامرة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين "شان 2021"، التي تجرى بالفترة ما بين 16 كانون الثاني/يناير و7 شباط/فبراير بالكاميرون.


وقال الاتحاد الغيني لكرة القدم، إنه أعطى موافقته الرسمية لإقامة مباراتين وديتين في 5 و11 كانون الثاني/يناير، أمام منتخب المغرب المحلي، بمركز محمد السادس لكرة القدم (ضواحي العاصمة المغربية الرباط)، تندرج ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة بـ"الشان".

وأوضح الاتحاد الغيني في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أنه توصل يوم 31 كانون الأول/ديسمبر بدعوة من نظيره المغربي، لإقامة تجمع بالمغرب تتخلله مباراتان وديتان، وتم إنهاء جميع الترتيبات الإدارية، ومنح الترخيص لسفر البعثة التي ستقيم أسبوعا في المملكة، قبل التوجه صوب الكاميرون، للدفاع عن حظوظها بالبطولة القارية التي تعرف مشاركة 16 منتخبا.

هذا وسيدخل المنتخب المغربي في معسكر إعدادي مغلق بداية من الاثنين المقبل بعد تقديم المدير الفني الحسين عموتة لقائمته الموسعة المستدعاة  لبدء الاستعدادات، والتي ضمت 34 لاعبا، ومن المرجح إسقاط البعض منهم خلال الأيام المُقبلة لعدم شفائهم التام من الإصابة.

شارك: