مهمة مستحيلة في انتظار دي يونغ للمشاركة في "الكلاسيكو"

2023-04-04 11:19
الهولندي فرينكي دي يونغ نجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن حظوظ نجم خط وسط نادي برشلونة، فرينكي دي يونغ، للحاق بمباراة "الكلاسيكو" ضد ريال مدريد، مشيرةً إلى أن "مهمة مستحيلة" تنتظر الدولي الهولندي، من أجل المشاركة في هذه المباراة.

ويستضيف نادي برشلونة غريمه ريال مدريد غدًا الأربعاء على ملعب "كامب نو"، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد أن كان النادي الكتالوني قد حسم موقعة الذهاب بنتيجة (1-0).

ويعاني دي يونغ من إصابة تعرض إليها في مباراة ريال مدريد بالدوري الإسباني، ما حرمه من المشاركة في معسكر منتخب بلاده هولندا في أواخر مارس/ آذار الماضي، خلال مباراتي تصفيات يورو 2024 ضد فرنسا وجبل طارق، بعد خضوعه لأشعة الرنين المغناطيسي.

وقالت صحيفة "سبورت" في تقرير لها اليوم الثلاثاء، إن غياب دي يونغ عن مواجهة فريقه ضد إلتشي السبت الماضي في الدوري الإسباني، يعني أنه من المستحيل عمليًا المشاركة مع برشلونة في مواجهة الكلاسيكو غدًا.

وأوضحت أن الدولي الهولندي لا يتمتع بصحة جيدة، حيث سيجتاز اختبارًا أخيرًا اليوم الثلاثاء في الجلسة التي تسبق "الكلاسيكو" لتحديد موقفه من المباراة، على الرغم من أنهم في غرفة الملابس ليسوا متفائلين، ويرون أنه من الصعب جدًا على لاعب خط الوسط دخول قائمة المستدعين.

وكان نادي برشلونة قد أصدر بيانًا طبيًا أوضح فيه أن اللاعب "يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين على مستوى الفخذ اليمنى". لكنه لم يحدد بالمقابل مدة غياب دي يونغ، على الرغم من وجود تكهنات حسب ذات المصدر حول فترة ثلاثة أسابيع.

وأشارت "سبورت" إلى أن النادي الكتالوني واللاعب قد راهنا على فترة التوقف الدولي خلال مارس الماضي من أجل محاولة التعافي قبل مواجهة ريال مدريد الحاسمة، لكن الأمر لا يزال معقدًا حتى الآن.

ويعيش دي يونغ (25 عامًا) موسمًا جيدًا مع برشلونة، بعدما كان على أعتاب مغادرته في الصيف الماضي؛ إذ شارك حتى الآن في 34 مباراة بمجموع دقائق وصل إلى 2527 دقيقة بجميع المسابقات، وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

شارك: