مهاجم تونس عصام الجبالي: هذا ما أردت فعله في فرصتي الضائعة

2022-11-22 19:50
عصام الجبالي مهاجم المنتخب التونسي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثمّن مهاجم المنتخب التونسي، عصام الجبالي، التعادل أمام منتخب الدنمارك، في مستهل مشوار الفريقين في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مُشيرًا إلى أن "نسور قرطاج" سيكونون أفضل في مواجهتهم المقبلة بالبطولة أمام أستراليا، لتحقيق الهدف المنشود، وهو الترشح إلى الدور الثاني من المونديال لأول مرة في التاريخ.

وقال الجبالي عقب التعادل (0-0) أمام الدنمارك، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة اليوم الثلاثاء: "الحمد لله قبل كل شيء، نشكر الجماهير التونسية التي كانت بمثابة النجم الأول في المباراة، كنا نرغب في إسعادهم وتحقيق الفوز أمام الدنمارك، دخلنا المباراة جيدًا، وحصلنا على العديد من الفرص، لكننا لم نستغلها".

وأضاف: "أتحسر كثيرًا على الفرصة التي ضيعتها في الشوط الأول، أظن أنني لعبتها بالشكل المطلوب؛ إذ رغبت في رفع الكرة فوق الحارس، لكن الحظ لم يكن إلى جانبي".

وتابع: "هدفنا هو الترشح إلى الدور الثاني في مونديال قطر.. اليوم كانت المباراة أمام الدنمارك صعبة للغاية.. فلنقل إن النقطة إيجابية وثمينة".

وختم: "سجلنا بعض النقاط السلبية أمام الدنمارك، وسنعمل على تحسينها، كما أن هناك العديد من النقاط الإيجابية.. مباريات كأس العالم كلها صعبة. مع هذه الجماهير الموجودة في قطر، سنتحسن أمام أستراليا، وسنكون أفضل".

وبعد التعادل أمام الدنمارك، سيلاقي منتخب تونس نظيره الأسترالي يوم 26 نوفمبر الجاري، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة فرنسا يوم 30 نوفمبر.

شارك: