مهاجم الأهلي يؤكد جاهزيته لمباراة مازيمبي بأبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 14:58
المران الأخير للنادي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد بيرسي تاو، مهاجم الأهلي المصري جاهزيته لمباراة تي بي مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مُشيرًا إلى أن "المارد الأحمر" قادر على التعامل مع أجواء المباراة.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم السبت المقبل الموافق 20 أبريل/ نيسان الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في دولة الكونغو، على أن يقام لقاء الإياب يوم 26 من الشهر ذاته في القاهرة.

وكان بيرسي تاو قد عانى خلال الفترة الماضية لإصابة في الكاحل، أبعدته عن اللقاءات الماضية، وسط شكوك حول جاهزيته لملاقاة مازيمبي، لكن لاعب الأهلي أكد أنه وزملائه مستعدين لتقديم كل ما لديهم.

وقال مهاجم الأهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "مواجهة مازيمبي سوف تكون في غاية الصعوبة، والأهلي يتطلع إلى تقديم مباراة قوية، وإلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة، لمواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "الأهلي يسير بشكل جيد في البطولة هذا الموسم، وقد حقق نتائج إيجابية في المباريات التي أقيمت خارج ملعبه، وهو ما يسعى إليه الفريق في مباراة السبت أمام مازيمبي"، مؤكدًا على جاهزيته وجاهزية زملائه اللاعبين، لخوض المباراة وإصرارهم على بذل أقصى ما لديهم.

وشدد المُهاجم الجنوب أفريقي: "أي لاعب يقع اختيار الجهاز الفني عليه للمشاركة سوف يقدم أفضل ما لديه، لقد واجهت مازيمبي على نفس الملعب، وأعرف أجواء المباراة، وبالطبع أعلم مدى صعوبتها، ولكننا لدينا الخبرة الكافية لمواجهة مثل هذه الأجواء".

موديست مهاجم الأهلي: لا نخشى أحدًا

بدوره أكد المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، أن الفريق جاهز لمواجهة مازيمبي وأنّ الجميع لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز.‏

وأوضح أن المباراة سوف تكون صعبة، واللاعبين يعرفون جيدًا أهمية اللقاء، مُضيفًا: "ستكون المهمة الأولى لنا محاولة عدم استقبال الأهداف على الرغم من اللعب في أجواء حارة ‏وعلى أرضية من الترتان".

وشدد المهاجم الفرنسي: "الأهلي لا يخشى مواجهة أحد، أعلم أنها ستكون مباراة معقدة ولكنني على يقين بأننا جاهزون لها على الصعيد ‏البدني والفني، ونأمل في تقديم مباراة كبيرة".

وختم مهاجم الأهلي تصريحاته بالقول: "بكل تأكيد أتمنى أن نقدم مباراة جيدة قبل خوض مباراة العودة على أرضنا، وكما قلت، الآن نحن جاهزون للقتال ‏والجميع يرغب في تحقيق الفوز، وفي بلوغ النهائي، وبالتالي علينا أن نكون مستعدين نفسيًّا لنحسم الفوز بهذه المباراة".

شارك: