الأهلي يوجه خطابًا إلى الكاف قبل مواجهة مازيمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 21:29
نجوم النادي الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم النادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب صعوبة التنقل في طرق مدينة لوبومباشي في الكونغو.

وتقيم بعثة كرة القدم للمارد الأحمر في الكونغو حاليًا لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-24، يوم السبت القادم.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تقدمه بطلب للاتحاد الأفريقي لمخاطبة مازيمبي لتأمين وتسهيل الطريق لبعثة الفريق من ملعب المباراة وإليه، بعد أن واجه صعوبات كبيرة في التنقل بسبب الزحام المروري.

الأهلي يواجه صعوبات في التنقل داخل لوبومباشي

وجاي في بيان الفريق الأكثر تتويجًا بلقب دوري الأبطال في تاريخ القارة: "أرسل النادي خطابًا ظُهر اليوم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه التواصل من جانب كاف مع نادي مازيمبي الكونغولي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة فريق الأهلي، للوصول إلى ملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس، في ظل عدم توافر دوريات أمنية كافية للتغلب على حالة الازدحام الشديدة وإشغالات الطريق الوحيد المؤدي إلى ملعب المباراة. وذلك في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين الأندية الأفريقية الشقيقة".

وتابع: "جاء ذلك بعدما واجهت البعثة صعوبات كبيرة في الوصول إلى ملعب التدريب اليوم، نظرًا لحالة الازدحام الشديد منذ الخروج من فندق الإقامة، وهو ما أدى إلى تأخر الفريق عن الموعد المحدد للتدريب".

ويستعد الفريق المصري لخوض أولى مبارياته في نصف نهائي البطولة يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي كلًّا من: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، أكرم توفيق، كريم الدبيس، محمد هاني، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، رضا سليم، محمد الضاوي كريستو، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، أنتوني موديست، محمود كهربا، وسام أبو علي.

شارك: