من بينهم باتنا.. 5 لاعبين أصابهم اليأس بسبب الركراكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-11 00:36
أرشيفية- وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسلل اليأس لبعض لاعبي منتخب المغرب بسبب غيابهم المتواصل عن قائمة "أسود الأطلس" في عهد المدرب الحالي وليد الركراكي.

وأظهر الركراكي -بما لا يدع مجالًا للشك- أنه غير مقتنع إلى حد كبير ببعض الأسماء رغم تألقها مع أنديتها، ويجد مدرب "أسود الأطلس" نفسه محاصرًا في كل وقتٍ بوابل من أسئلة الصحفيين حول عدم استدعاء بعض اللاعبين أبرزهم مراد باتنا مهاجم الفتح السعودي.

ويستعد منتخب المغرب للمباريات القادمة الهامة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، كما يعمل وليد الركراكي على تحديد معالم التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها في كأس أفريقيا القادمة عام 2025 بالمغرب.

5 لاعبين أصابهم اليأس بسبب الركراكي

بات يشعر بعض نجوم منتخب المغرب باليأس وضعف حظوظهم في الوجود مع كتيبة أسود الأطلس، بسبب تجاهل مدرب المنتخب المغربي إياهم.

ويبقى مراد باتنا من بين أبرز الأسماء التي أثارت جدلًا واسعًا بسبب غيابه عن منتخب بلاده، إضافة إلى محمد فوزير لاعب الرائد، الذي صرّح بأنه تعرّض للظلم في المنتخب المغربي ولم يعد يُفكر في الحضور مع رفاق أشرف حكيمي.

كما يجد إسماعيل قندوس، مدافع جينت البلجيكي نفسه بشكل مستمر خارج قائمة منتخب المغرب، رغم حفاظه على مستواه التصاعدي مع ناديه.

من جهته لم يُوجه الركراكي الدعوة إلى متوسط ميدان الوحدة السعودي فيصل فجر، الذي يُعتبر من بين أبرز اللاعبين في فريقه، كما بات ريان ماييه، مهاجم ستوك سيتي الإنجليزي خارج الحسابات، رغم تألقه بقميص أسود الأطلس مع المدرب السابق وحيد خاليلوزيتش.

شارك: