من الدوحة.. هالاند يتوج بجائزة الفتى الذهبي

2021-06-08 09:01
النرويجي إيرلينغ هالاند يتوج بجائزة الفتى الذهبي للعام 2020 (Twitter)
Source
+ الخط -

توج النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، بجائزة الفتى الذهبي "غولدن بوي"، والتي تمنحها جريدة "توتو سبورت" الإيطالية لأفضل لاعب شاب في العالم، مع نهاية كل عام ميلادي.


واختارت اليومية الإيطالية الشهيرة، والتي تصدر من مدينة تورينو الصناعية، هالاند بوصفه أفضل لاعب شاب بالعام الحالي 2020، وقد تسلم الدولي النرويجي صاحب الـ 20 سنة مُجسم الجائزة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يتعافى من إصابة تعرض لها قبل أيام.

ونشر هالاند صورته مع الجائزة في أحد الشوارع الرئيسية بمدينة الدوحة، وعلق على ذلك عبر منشور مقتضب بمنصة "تويتر" قائلا: "فخور".

وقال هالاند في تصريحاتٍ مطولة، أُذيعت خلال الحفل السنوي للجائزة، وأبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "توتو سبورت": "هي جائزة ثقيلة، لكنني فخور بها. هي دافع لي لتقديم الأفضل، والاستمرار في تحقيق أهدافي الأخرى".


وبسؤاله عن شراكته مع وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، أجاب هالاند قائلا: "مينو ساعدني كثيرا، هو وكيل اللاعبين الأفضل في العالم. أتطلع للاستمرار في التطور إلى جانبه". وتابع: "ليفاندوفسكي؟ هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم. أراقبه، وأرغب في الفوز كما يفعل، وتحقيق أهداف مشابهة له".


وأكد هالاند سعادته بالوجود في دورتموند، مدحضا أحاديث اقترابه من الانضمام ليوفنتوس، قبل إتمام صفقة التحاقه بأسود الفيستيفال، خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي، قائلا: "هل كنت قريبا من يوفنتوس؟ هذا ما يقولونه، لكنني لم أذكر ذلك البتة. كنت في بوروسيا دورتموند لمدة عام، أنا بخير هنا وأشعر بالسعادة".

شارك: