من أجل كأس العالم.. مكافأة مغرية تنتظر لاعبي تونس

2021-11-27 23:28
منتخب تونس يأمل في حجز بطاقة عبوره إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد الاتحاد التونسي لكرة القدم، برئاسة وديع الجريء، بمكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الوطني التونسي في حال نجاحهم في تحقيق هدف التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

منحة مغرية للاعبي تونس في حال التأهل إلى كأس العالم قطر 2022

 

علم موقع "winwin" أن اتحاد الكرة التونسي قرر تخصيص مكافأة مغرية للاعبي منتخب "نسور قرطاج" في حال حجزهم إحدى بطاقات التأهل إلى مونديال قطر؛ بما يتضمن منحة استثنائية تُصرف مباشرة بعد التأهل، ومنحة التأهل المُتفق عليها سلفا والمُحددة بـ 100 ألف دينار تونسي (35 ألف دولار أمريكي).

وبات مُنتظرا أن يرتفع المبلغ المتفق عليه من قبل، وذلك من أجل تحفيز أشبال المدرب منذر الكبير على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

تجدر الإشارة إلى أنه تم التعرف بالفعل على المنتخبات المُرشحة لمواجهة منتخب نسور قرطاج في المواجهة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال 2022؛ إذ من المُنتظر أن تواجه تونس في المباراة الفاصلة المُقررة شهر مارس/ آذار القادم، أحد المنتخبات الخمسة الموجودة في التصنيف الثاني بالدور النهائي من التصفيات، وهي منتخبات مصر والكاميرون وغانا والكونغو الديقراطية ومالي.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحدد موعد ونظام قرعة الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم 2022

 

كان المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد حدد الموعد النهائي لإجراء قرعة الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022؛ حيث ستُجرى القرعة يوم 26 يناير/ كانون الثاني القادم على هامش نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".

وتقرر أن تكون المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المونديالية، بنظام الذهاب والإياب، حيث تُقام مباريات العودة على ملاعب المنتخبات أصحاب التصنيف الأول، وبالتالي سيخوض منتخب تونس مباراة العودة على أرضه في الملعب الأولمبي برادس.

شارك: