من أجل المونديال .. وجهة جديدة محتملة للتونسي رفيعة

2022-05-12 23:59
الدولي التونسي حمزة رفيعة لاعب يوفنتوس السابق يحتفل بهدفه الوحيد مع ناديه في كأس إيطاليا (facebook/hamzarafiaofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لاعب فريق كريمونيزي الإيطالي، الدولي التونسي حمزة رفيعة، عن سعادته الغامرة ورضاه التام عن ما قدمه خلال الموسم الكروي 2021/22، إذ نجح بتحقيق الصعود مع فريقه إلى الدوري الإيطالي الممتاز، وشارك لأول مرة في مشواره الدولي مع منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون مطلع العام الجاري، مؤكدًا أنه سيواصل العمل ومحاولة التحسن رغم الانتقادات التي طالته.

وكتب رفيعة عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك": "الحمد الله في السراء والضراء.. لقد انتهى الموسم الكروي بالنسبة لي وأنا في غاية السعادة والرضا، وذلك بعد صعودي مع فريقي إلى الدوري الإيطالي الممتاز".

وأضاف صاحب الـ23 عامًا: "أيضا تمكنت من الحضور مع منتخب بلدي في بطولة كأس الأمم الإفريقية وأيضا بالوصول إلى نهائيات كأس العالم.. رغم الانتقادات سأواصل العمل من أجل التحسن وتحقيق أحلامي".

ونجح نادي كريمونيزي في تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد 26 عاما من الغياب، وذلك عقب حلوله في المركز الثاني من السيري ب برصيد 69 نقطة، خلف ليتشي المتصدر بـ71 نقطة.

ما هي الوجهة القادمة للتونسي حمزة رفيعة؟

 

غادر رفيعة خلال فترة الانتقالات الصيفية من العام الماضي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة إلى نادي ستاندارد لييغ البلجيكي، لكنه فشل في تقديم أوراق اعتماده وانتقل خلال في فبراير/ شباط الماضي إلى نادي كريمونيزي على سبيل الإعارة إلى غاية 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وفشل رفيعة في حجز مكان له في التشكيل الأساسي للفريق، إذ شارك في 12 مباراة معظمها كانت من مقاعد البدلاء (339 دقيقة فقط) ولم ينجح في تسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة.

وبات من المتوقع أن يعود خريج مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي نحو يوفنتوس الذي يملك بطاقة اللاعب إلى غاية يونيو 2023، ومن ثم البحث عن تجربة كروية جديدة، حيث بات من المستبعد أن يمنحه فريق "السيد العجوز" فرصة جديدة للبقاء مع الفريق.

وأكدت مصادر خاصة لموقع winwin أن وكيل اللاعب بدأ بالفعل في محادثات مع عدة أندية أوربيية لضمان بقائه في المستوى العالي والحفاظ على فرصته في المشاركة مع المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم 2022، وأشارت ذات المصادر إلى أن التجربة المقبلة لرفيعة من المحتمل أن تكون مع أحد أندية الدوري السويسري الممتاز.

شارك: