من أجل الترجي.. تغييرات كثيرة في قائمة تونس لمواجهة كرواتيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 02:44
أرشيفية | لقطة للمنتخب الوطني التونسي من إحدى اللقاءات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت قائمة تونس عدة تغييرات، بعدما وافق الاتحاد التونسي لكرة القدم على طلب فريق الترجي الرياضي التونسي بإعفاء الثلاثي ياسين مرياح وحسام تقا وأمان الله مميش من المشاركة في الدورة الدولية بالقاهرة، وتمكينهم من الالتحاق بفريقهم من أجل الاستعداد الجيد لمباراة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ضد فريق أسيك ميموزا الإيفواري بقصد تمثيل كرة القدم التونسية أحسن تمثيل وضمان أوفر حظوظ التأهل.

وأكد الهيكل المشرف على اللعبة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن اللاعب بسام الصرارفي، لن يشارك في معسكر منتخب "نسور  قرطاج"، إثر تعرضه للإصابة في مباراة الديربي ضد الترجي التي أُقيمت أمس السبت 16 مارس/ آذار في إطار الجولة الثالثة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز.

4 تغييرات في قائمة تونس بسبب الترجي

وقرر الجهاز الفني المؤقت لمنتخب تونس الذي يتكون من الثنائي منتصر الوحيشي وأنيس البوسعايدي، توجيه الدعوة إلى 4 لاعبين هم: مدافع الزمالك المصري حمزة المثلوثي، ولاعب وسط المصري البورسعيدي معتز زدام، ومدافع أخمات غروزني الروسي نادر الغندري، وجناح الاتحاد المنستيري فيصل المناعي.

وسيسافر وفد المنتخب الوطني التونسي إلى العاصمة المصرية صباح الإثنين في رحلة عادية مباشرة تنطلق من مطار تونس في حدود الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا.

وسيلتحق اللاعبون الناشطون خارج تونس مباشرةً بالبعثة في العاصمة المصرية القاهرة حسبما جاء في بلاغ الاتحاد التونسي لكرة القدم.

ويشارك المنتخب التونسي في البطولة الودية بالقاهرة في الفترة من 22 مارس الجاري حتى 26 من الشهر نفسه، ويواجه نظيره منتخب كرواتيا، برسم الدور نصف النهائي من البطولة الودية بالقاهرة، يوم 22 مارس، على أن يلتقي منتخب مصر بنظيره النيوزيلندي في مباراة نصف النهائي الأخرى يوم 21 من الشهر نفسه.

وكان من المُقرر أن تُقام تلك الدورة الرباعية الودية في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ولكن الشركة الراعية اعتذرت عن عدم استضافة البطولة، لتُنقل إلى مصر، وسوف تُلعب تحت اسم كأس العاصمة الإدارية وتُلعب مباريات البطولة الودية في ملعبي "القاهرة الدولي" بمدينة نصر، و"الدفاع الجوي" بالتجمع الخامس.

شارك: