منذر الكبير يستجيب لمطالب جماهير النادي الإفريقي 

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 23:50
منذر الكبير مدرب النادي الإفريقي (facebook / Club Africain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استجاب المدير الفني للنادي الإفريقي منذر الكبيّر لمطالب جماهير الفريق التي نادت بضرورة توجيه الدعوة للمدافع  الأيسر صالح العياري لأول مرة مع الفريق الأول، وذلك بمناسبة المباراة ضد الاتحاد المنستيري في إطار الجولة الثانية من مرحلة التتويج بالدوري التونسي نسخة 2023-24.

وسيحضر العياري في قائمة الفريق الرسمية ضد المنستيري غدًا السبت، بسبب الغيابات التي يعاني منها نادي باب جديد على الجهة اليسرى للدفاع، إذ يتغيب آدم الطاوس ومحمد أمين الحمروني عن المباريات الرسمية بسبب الإصابة وهو ما اضطر المدرب منذر الكبير إلى الاعتماد على فيديريكو بيكيورو في مركز الظهير الأيسر رغم أنه يلعب في الأصل في خطة لاعب وسط مدافع.

6 غيابات ضد  المنستيري.. ومشاركة العبيدي بين الشك واليقين

وسيغيب عن النادي الإفريقي في مباراة الجولة الثانية من مرحلة التتويج أمام الاتحاد المنستيري 6 لاعبين وهم: بسام الصرارفي بسبب الطرد التي تعرض في لقاء الجولة الأولى ضد النادي الصفاقسي، كما سيفتقد الفريق خدمات رامي البدوي وعامر العمراني ومحمد أمين الحمروني وآدم الطاوس وغيث الصغير بسبب الإصابات.

وتظل مشاركة المهاجم حمدي العبيدي غير مؤكدة على اعتبار أنه لم يتدرب في آخر حصتين تدريبيتين دون توضيح الأسباب.

الإفريقي يحتج على أخطاء التحكيم 

أصدر النادي الإفريقي عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بلاغًا يستنكر فيه تعيين الحكم سيف الورتاني حكمًا للمباراة أمام الاتحاد المنستيري.

وكتب الإفريقي: "تبعًا لتضرر فريقنا خلال مباراة الجولة الأولى ضد النادي الصفاقسي يوم 6 مارس واحتجاجنا على مردود التحكيم الذي أثر في النتيجة النهائية، نستغرب مجددًا تعيينات الحكام الصادرة بتاريخ يوم 7 مارس والتي تهم مباراتنا القادمة في إطار الجولة الثانية ضد الاتحاد الرياضي المنستيري بعد تعيين السيد سيف الورتاني حكمًا أول لمباراة مهمة في مرحلة البلاي أوف وهو حكم مصنف غير دولي وتنقصه الخبرة في المباريات الكبرى مثله مثل السيد جلال السحباني حكم الـVAR  الذي تعوزه المشاركة في المباريات الرسمية والهامة".

وختم: "من جهة أخرى نحتج على تعيين السيد خالد قويدر حكم الـ VAR دون مساءلته أو النظر في أخطائه التي رافقت مباراة البارحة بتعيينه حكمًا أول في مباراة هامة بمرحلة البلاي أوف".

شارك: