تناقض في تصريحات الكبير والعلمي بشأن حالة لاعبي الإفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 01:36
يوسف العلمي رئيس النادي الإفريقي التونسي (facebook / Club Africain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تناقضت تصريحات منذر الكبير، مدرب النادي الإفريقي، مع رئيس النادي يوسف العلمي، بعد نهاية المباراة التي تعادل فيها نادي "باب الجديد"، اليوم الأربعاء 6 مارس/آذار ضد مضيفه النادي الصفاقسي، ضمن الجولة الأولى من مرحلة التتويج بالدوري التونسي الممتاز.

ونفى يوسف العلمي في تصريحات للصحفيين بعد المباراة، ما تم تداوله في الآونة الأخيرة بخصوص عدم الجاهزية البدنية للاعبين في الإفريقي، ونجاح 3 منهم فقط في الاختبارات البدنية التي سبقت مواجهة الفريق ضد نادي أكاديميكا الأنغولي والتي أقيمت يوم الأحد الماضي في إطار الجولة الأخيرة من دور مجموعات مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي مؤكدًا أنها مجرد تأويلات كاذبة وفق قوله.

جاء ذلك في الوقت الذي أبرز فيه منذر الكبير أن "الأفارقة"، افتقدوا التنافسية والجاهزية البدنية قبل أسبوع واحد من مباراة الفريق ضد أكاديميكا، مؤكدًا أنه فُوجئ بالحالة البدنية التي وجد أغلب عناصر الفريق عليها والتي لم تصل حتى إلى نسبة 50 % من المستوى المطلوب، وهو ما تسبب بشكل أو بآخر في تلويحه بالانسحاب بعد الإقصاء من كأس  الكاف.

الإفريقي يُودع كأس الكونفيدرالية

وغادر النادي الإفريقي المسابقة القارية من دور المجموعات، بعد تعادله أمام ضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنغولي بهدفٍ لمثله، بملعب حمادي العقربي في رادس في ختام دور مجموعات المسابقة.

من جهته، تقدّم رئيس لجنة تسير أعمال النادي العاصمي يوسف العلمي، اليوم الأربعاء، بالاعتذار إلى جماهير النادي بعد الخروج غير المتوقع من كأس الكونفيدرالية الأفريقية مؤكدًا أن غضب أنصار الإفريقي، الذين طالبوا برحيله بعد سنتين ونصف على انتخابه رئيسًا للنادي، مشروع ومفهوم.

وأكد العلمي أنه على استعداد للدعوة إلى جلسةٍ عامةٍ انتخابيةٍ وتقييميةٍ في حال ما رغب المنخرطون والجماهير في ذلك، مشددًا على أن الإدارة تحملت المسؤولية في وقتٍ عانى فيه النادي من ديون بقيمة 45 مليون دينار تونسي (15 ألف دولار أمريكي).

شارك: