منتخب مصر الأولمبي يتعادل مع غانا وديًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 21:16
لاعبو منتخب مصر الأولمبي (twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الغاني بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها المغرب في الفترة من 24 يونيو/ حزيران إلى 8 يوليو/ تموز المقبلين، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

بادر منتخب غانا في تسجيل الهدف الأول عن طريق دانييل أفري من ركلة جزاء وضعها على يمين حمزة علاء -حارس منتخب مصر- في الدقيقة (11) من الشوط الأول.

واستطاع أسامة فيصل التسبب في ركلة جزاء لمنتخب مصر في الدقيقة (20) من أحداث الشوط الأول، لكن إبراهيم عادل أهدرها بعد أن تصدى لها حارس مرمى منتخب غانا، قبل أن ينجح إبراهيم عادل في تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة (39) من أحداث الشوط الأول لتصبح النتيجة 1-1.

ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني مع قيام المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي بعدة تغييرات لتجربة لاعبيه في المباراة الودية الأخيرة قبل خوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وتغادر بعثة المنتخب الأولمبي إلى المغرب مساء غدٍ الجمعة استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا؛ حيث يخوض منتخب مصر مباراته الأولى في البطولة أمام النيجر يوم 25 يونيو بمدينة طنجة.

ويلعب منتخب مصر الأولمبي ضمن منافسات المجموعة الثانية بجانب كل من مالي والغابون والنيجر. فيما تلعب غانا في المجموعة الأولى مع المغرب (البلد المضيف) وغينيا والكونغو.

شارك: