منتخب ليبيا ينهزم أمام موزمبيق ويودع "شان الجزائر 2022"

2023-01-17 22:03
المنتخب الليبي المحلي (twitter/ CAF_Online)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودَّع المنتخب الليبي المحلي البطولة الأفريقية للاعبين المحليين "شان الجزائر 2022" من الدور الأول، بعد خسارته الثانية ضمن المجموعة الأولى، أمام منتخب الموزمبيق بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، بملعب "نيلسون مانديلا" في العاصمة الجزائرية.

وكان المنتخب الليبي قد انهزم في الجولة الأولى أمام منتخب الجزائر بنتيجة (1-0)، وبالتالي فإن خسارة اليوم تعني مغادرته المسابقة رسميًا في دورها الأول.

وبهذا الانتصار، يتصدر منتخب الموزمبيق مؤقتًا المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وخلفه منتخب الجزائر برصيد 3 نقاط، قبل مواجهته في وقت لاحق اليوم نظيره الإثيوبي، الذي يحتل المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما يتذيل منتخب ليبيا جدول الترتيب بدون رصيد.

وأنهى المنتخب الليبي الشوط الأول لصالحه بنتيجة (1-0)، بفضل هدف جاء بنيران صديقة وقعه اللاعب فرانشيسكو موسانغا ضد مرماه في الدقيقة الـ23 من عمر المواجهة.

وبالرغم من ذلك، وفضلا عن دعم الجماهير الجزائرية، فإن المنتخب الليبي فشل على الأقل في الحفاظ على تقدمه واستقبلت شباكه 3 أهداف في الشوط الثاني، جاءت بواسطة ميكي ألكسندر في الدقيقة الـ74 ثم جواو نيني في الدقيقة الـ80 وأخيرا اللاعب كينغ في الدقيقة الـ84.

وفي الدقائق الأخيرة عاد المنتخب الليبي وقلص النتيجة عن طريق سلتو في الدقيقة الـ90+2، ولكن هذا الهدف جاء متأخرا ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز منتخب الموزمبيق.

شارك: