منتخب كوريا الجنوبية يواصل التعثر بقيادة يورغن كلينسمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 19:28
الألماني يورغن كلينسمان مدرب منتخب كوريا الجنوبية (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع ضيفه السلفادوري، بهدف لمثله، اليوم الثلاثاء في مباراة دولية ودية في كرة القدم، مهدرة تقدّمها في الدقائق الأخيرة.

وعقب انتهاء الشوط الأول على نتيجة سلبية، افتتح البديل هوانغ أوي-جو التسجيل لمحاربي التايغوك في الدقيقة (49) على ملعب دايجون كأس العالم، لكن أليكس رولدان عادل من رأسية لمنتخب السلفادور في الدقيقة (87).

وهذه هي المباراة الرابعة للألماني يورغن كلينسمان دون تحقيق أي فوز منذ تعيينه مدربًا للشمشون الكوري، في بداية متعثرة لمدرب المنتخب الألماني السابق.

وعُيّن كلينسمان مدربًا لكوريا أواخر فبراير/ شباط الماضي، وقد تعادل المنتخب بإشرافه في مباراته الرسمية الأولى ضد كولومبيا (1-1) في 24 مارس/ آذار، قبل أن يخسر أمام نظيره الأوروغوياني (1-2) بعدها بأربعة أيام، ثم أمام البيرو (0-1) يوم الجمعة الماضي في بوسان.

وقال الهدّاف الألماني السابق: "أنا خائب قليلًا لأننا أردنا تسجيل المزيد من الأهداف. كان بمقدورنا تسجيل 4، 5، 6 لكننا لم نفعل"، معتبرًا أنه "محبط جدًا".

ودخل النجم سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام الإنجليزي في الدقيقة (70)، بعد غيابه عن الخسارة أمام البيرو بهدف نظيف؛ إذ كان يتعافى من جراحة لإزالة الفتق.

شارك: