منتخب قطر يبدأ معسكره المحلي تحضيرا لكأس العالم

2022-10-06 19:27
من تدريبات المنتخب القطري في معسكر النمسا الماضي (Twitter/QFA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

انطلق معسكر منتخب قطر الأول، اليوم السبت، بالدوحة ضمن استعدادات العنابي لنهائيات كأس العالم 2022 التي تنطلق يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وتستمر إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول، ويعد هذا المعسكر امتدادا للمعسكرات التي بدأها العنابي منذ شهر يونيو/ حزيران الماضي.

وخاض لاعبو العنابي، اليوم، أول مران لهم بملعب جاسم بن حمد بنادي السد، تحت قيادة المدرب فليكس سانشيز الذي يأمل في الاستفادة من المعسكرات الإعدادية تحضيرا للموعد المرتقب الذي ينتظره كل القطريين بعد 50 يوما من الآن.

مران مفتوح أمام الإعلام والجماهير غدا

وقرر مسؤولو الاتحاد القطري لكرة القدم فتح تدريبات، يوم غد الأحد، أمام أعين رجال الإعلام وكذا للجماهير القطرية الراغبة في مشاهدة رفاق أكرم عفيف عن قرب، وذلك في إطار توفير تواصل بين المنتخب والجماهير ضمن الحملة الترويجية التي أطلقها الاتحاد لدعم المنتخب في المونديال تحت شعاري "في حب قطر" و"العنابي أقوى بتشجيعكم".

وسيخوض المنتخب القطري تدريباته بالعاصمة القطرية إلى غاية يوم الأربعاء المقبل، ثم سينتقل إلى مدينة ماربيا الإسبانية، من أجل خوض معسكر جديد هناك، ليواصل استعداداته للمونديال.

وكان المنتخب القطري قد خاض في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي معسكرا إعداديا بالعاصمة النمساوية فيينا، لعب خلاله ثلاث مباريات ودية؛ الأولى كانت أمام منتخب كرواتيا تحت 23 عاما وخسرها بنتيجة (3-0)، والثانية أمام منتخب كندا خسرها أيضا بنتيجة (2-0)، أما الثالثة فجمعته بمنتخب تشيلي وانتهت بالتعادل (2-2).

ويخوض منتخب العنابي نهايات المونديال للمرة الأولى في تاريخه، وسينافس ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا.

برنامج مباريات قطر في المونديال

قطر x الإكوادور: يوم 20 نوفمبر (ملعب البيت)
قطر x السنغال: يوم 25 نوفمبر (ملعب الثمامة)
هولندا x قطر: يوم 29 نوفمبر (ملعب البيت)
 

شارك: