منتخب سوريا ينهي تحضيراته للقاء ميانمار في تصفيات المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 17:41
منتخب سوريا يواصل استعداداته لمواجهة ميانمار في التصفيات الآسيوية المزدوجة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل منتخب سوريا استعداداته للقاء منتخب ميانمار في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لحساب التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في مدينة يانغون عاصمة ميانمار.

بعثة منتخب سوريا اكتملت بالتحاق اللاعبين إبراهيم هيسار وإيزاكيل العم وعبد الرحمن ويس، حيث تأخر وصولهم إلى يانغون، بسبب ساعات الطيران الطويلة إلى الدولة الواقعة في شرق آسيا.

وأجرى منتخب سوريا مرانه الأخير على ملعب ثوفونا، الذي يحتضن لقاء سوريا وميانمار في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي، أي ما يوافق الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت دمشق ومكة المكرمة.

أسماء جديدة في معسكر منتخب سوريا

معسكر منتخب سوريا الحالي شهد حضور الثلاثي دلهو ايراندوست، والحارس إلياس هدايا، ونوح شمعون للمرة الأولى، بعد وصول موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على تمثيل اللاعبين الثلاثة لنسور قاسيون.

تشكيلة منتخب سوريا ستكتمل بالتحاق نجم شتوتغارت الألماني محمود داود قبل مباراة الإياب في مدينة الدمام السعودية، يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري، حيث تخلّف عن الالتحاق ببعثة المنتخب في الذهاب بسبب ظرف عائلي خاص.

وأكّد المدير الفني لـ"نسور قاسيون" الأرجنتيني هيكتور كوبر على أهمية الظفر بالنقاط الثلاث للمباراة، وعدم الاستهتار بالفريق الخصم، قائلاً: "لا أحد يفوز بالمباراة قبل أن تبدأ، لذا علينا أن نبذل الجهد في الملعب وأن نحترم الخصم ونلعب بقوة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، نحتاج إلى الفوز في هذه المباراة، وأرغب في مشاهدة الروح والتركيز والانضباط الذي أظهره الفريق في كأس آسيا مجددًا".

وعن الخطة التي سيعتمدها كوبر في المباراة قال: "تابعنا المباريات الأخيرة لمنتخب ميانمار، ودرسنا نقاط قوته وضعفه، من الصعب تغيير الخطة التي تلعب بها وفقًا للمنافس فقط في كل مباراة، أفضّل التركيز على فريقي وأسلوب لعبه وكيفية الفوز بالمباراة". 

من جانبه، عبّر المهاجم العائد إلى صفوف المنتخب مارديك مرديكيان عن تركيز جميع اللاعبين على مباراة الغد، وقال: "في كرة القدم لا توجد مباراة سهلة ما لم تحترم المنافس. نتطلع لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية، والعودة بالنقاط الثلاث، نحترم كل منافسينا في المجموعة، وسنحاول التقدم خطوة بعد أخرى، نركز حاليًّا على مباراة الغد، ونتمنى أن نقدم أداءً يرضي جماهيرنا، ونأمل أن نحقق الفوز وأن نسعد جميع مشجّعينا".

وكان منتخب سوريا افتتح مشواره في التصفيات بالفوز على كوريا الشمالية بهدف من دون مقابل، قبل الخسارة أمام اليابان في الجولة الثانية بخمسة أهداف من دون مقابل، فيما خسر منتخب ميانمار مباراته الأولى أمام اليابان بخمسة أهداف، وخسر الثانية أمام كوريا الشمالية بخمسة أهداف مقابل واحد.

شارك: