منتخب تونس يستعيد خدمات العابدي قبل مواجهة كوريا الجنوبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 02:01
علي العابدي الظهير الأيسر للمنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد طبيب المنتخب الوطني، سهيل الشملي، في تصريح للصفحة الرسمية للاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، 11 أكتوبر/تشرين الأول، أن المدافع الأيسر علي العابدي قد تعافى من مضاعفات الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة، وسيكون متاحًا للجهاز الفني للمنتخب التونسي بدايةً من يوم الخميس للمشاركة ضد كوريا الجنوبية.

ويستعد منتخب "نسور قرطاج" لمواجهة نظيره مُنتخب كوريا الجنوبية، في المباراة المقررة إقامتها يوم الجمعة 13 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على أرضية ملعب "سيول" الدولي.

أول حصة تدريبية لنسور قرطاج بكوريا الجنوبية

وقرر القادري، في وقتٍ سابقٍ، دعوة أسامة الحدادي، المحترف في صفوف غرويتر فورث الألماني، ليكون ضمن المجموعة التي ستخوض مواجهتي كوريا الجنوبية واليابان الوديتين، إثر الأوجاع التي أحسّ بها اللاعب علي العابدي في آخر مباراة مع فريقه كان الفرنسي والتي جمعته بفريق رودز السبت الماضي في إطار الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسية "ليغ 2"، ورغم ذلك فقد تقرّر الإبقاء على العابدي ضمن المجموعة.

ويعدّ العابدي، البالغ من العمر 29 عامًا، والذي جدّد عقده مع كان مؤخرًا حتى عام 2026، من أبرز عناصر الفريق الفرنسي، حيث وقّع هذا الموسم 4 أهداف في 10 مباريات خاضها أساسيًّا، رغم مركزه الدفاعي.

شارك: