منتخب إسبانيا يصل إلى الدوحة يوم 18 نوفمبر

2022-11-06 01:42
أرشيفية- صورة جماعية للاعبي منتخب إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن وصول منتخب بلاده إلى الدوحة يوم 18 نوفمبر الحالي، لخوض نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022 المقررة في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر / كانون الأول المقبل.

كما أعلن الاتحاد الإسباني أن الطاقم الفني للمنتخب بقيادة لويس إنريكي، سيعلن عن القائمة النهائية لخوض المونديال يوم 11 من الشهر الجاري، والتي لن تشهد مفاجآت كبيرة حسب متابعين.

 وسيلعب المنتخب الإسباني مباراة ودية أخيرة قبل انطلاق النهائيات يوم 17 نوفمبر الحالي أمام منتخب الأردن في عمّان، حسب ما أشار إليه بيان الاتحاد الإسباني.

من جهة أخرى، أعلن الطاقم الفني لمنتخب الأردن، بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، قائمة ضمت 27 لاعباً، لخوض المواجهة الودية أمام إسبانيا الخميس المقبل على ملعب عمّان الدولي ضمن إعداد إسبانيا لخوض منافسات كأس العالم.

وتشكل المواجهة الودية الاستثنائية للأردن، الظهور الأخير للمنتخب الإسباني، حامل لقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في مونديال 2022.

ملعب الثمامة يحتضن المباراة الأولى لمنتخب إسبانيا في كأس العالم أمام كوستاريكا

ويخوض منتخب إسبانيا نهائيات مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الخامسة بجانب منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا، وسيبدأ مشواره بمواجهة كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الحالي.

شارك: