منتخب ألمانيا يواجه أوكرانيا وديًّا في مباراته الألفية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-24 22:49
أرشيفية- صورة جماعية للاعبي منتخب ألمانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن خوض منتخب ألمانيا ثلاث مباريات دولية ودية في شهر يونيو/ حزيران المقبل، خلال فترة التوقف الدولية، تحضيرا ليورو 2024.

ولا يشارك منتخب ألمانيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، باعتباره البلد المستضيف للبطولة في صيف 2024، وسيخوض الألمان مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي.

وذكر الاتحاد الألماني أن المباراة رقم 1000 لمنتخب ألمانيا ستكون أمام منتخب أوكرانيا يوم 12 يونيو في مدينة بريمن، في اختيار خاص في ظل الظروف التي تمر بها أوكرانيا منذ أكثر من عام.

منتخب ألمانيا يلتقي أوكرانيا وبولندا وكولومبيا وديًّا

كما سيلتقي منتخب ألمانيا نظيره البولندي وديًا يوم 16 يونيو في العاصمة البولندية وارسو، وسيختتم الألمان مبارياتهم بمواجهة منتخب كولومبيا يوم 20 من الشهر ذاته في مدينة غيلسنكيرشن الألمانية.

وقال رئيس الاتحاد الألماني بيرند نويندورف: "المباراة الدولية رقم 1000 للمنتخب الألماني هي حدث خاص للغاية. نريد استخدامها لإرسال إشارة واضحة للسلام والتفاهم الدولي وضد الحرب والدمار. نحن سعداء لأننا سنواجه أوكرانيا".

ولم يسبق لمنتخب ألمانيا أن خسر أمام منتخب أوكرانيا خلال 8 مواجهات سابقة، وخرج منتخب ألمانيا من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022 نهاية العام الماضي.

شارك: