مقارنة بين الجعايدي والشعباني بعد أول 20 مباراة مع الترجي

2022-03-20 21:34
راضي الجعايدي (يسار) أعقب معين الشعباني (يمين) في الإشراف على العارضة الفنية لفريق الترجي الرياضي التونسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم هذا الموسم 2021-22؛ بفوزه السبت 19 مارس/ آذار على مُضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني بنتيجة 0-3، ضمن الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من منافسات المجموعة الثالثة للبطولة القارية.


وتكفل المحترفان النيجيريان كيغسلاي إيدوه (سجّل هدفين) وأنايو إيوالا (سجّل هدفا) بإحراز ثلاثية الترجي في شباك جوانينغ غالاكسي. ويعيش الترجي حالة مميزة وطفرة فنية لافتة، تحت قيادة المدرب التونسي الشاب راضي الجعايدي، وهو ما دفع البعض للتفاؤل بإمكانية تتويج فريق "الدم والذهب" بكأس دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وبات الترجي قادرا على تقديم مستويات ممتعة للجماهير رفقة الجعايدي، وحسب محللين، فإن ذلك النهج يضع الفريق كمُرشح بارز للتتويج محليا في تونس وقاريا في إفريقيا.

وحملت مباراة جوانينغ غالاكسي الرقم 20 للجعايدي وهو على رأس الإدارة الفنية للترجي، وبمقارنة حصيلته مع "شيخ الأندية التونسية" بما حققه سلفه معين الشعباني في أول 20 مباراة خاضها كمدير فني للفريق، سنجد الآتي:

  • حقق الجعايدي 11 فوزا و6 تعادلات، وخسر 3 مرات في مبارياته الـ20 الأولى كمدير فني لفريق الترجي الرياضي؛
  • حقق الشعباني 14 فوزا و4 تعادلات، وخسر مرتين، في مبارياته الـ20 الأولى كمدير فني لفريق الترجي الرياضي.


يُذكر أن الجعايدي أشرف على العارضة الفنية لفريق الترجي الرياضي بدايةً من أغسطس/ آب 2021، خلفا للشعباني الذي يعمل حاليا كمدير فني لفريق المصري البورسعيدي من مصر.

شارك: