مفاجأة | نادٍ إنجليزي رفض إندريك قبل محطة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 11:35
إندريك بقميص فريقه السابق بالميراس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف والد البرازيلي إندريك، مهاجم نادي بالميراس، المقرر انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني، في يوليو القادم/تموز، أن نجله كان على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا قد جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية في بدايته مع بطل الدوري البرازيلي بالميراس، قبل أن يتوصل لاتفاق نهائي مع النادي الملكي للانضمام إليه عندما يتم عامه الثامن عشر.

وتحدث دوغلاس، والد إندريك، عن اقتراب اللاعب الشاب من الانتقال إلى نادي تشيلسي قبل التفاوض مع "الميرينغي"، حيث إنه اتفق بالفعل حول التفاصيل وذهب لزيارة النادي والعاصمة البريطانية لمعرفة الأجواء.

وقال دوغلاس في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابيرتسيو رومانو: "لقد تلقينا دعوة من مالك تشيلسي، وذهبنا بالفعل إلى هناك لرؤية النادي والبلد. لقد شاهدنا تشيلسي يلعب ضد أرسنال وأتيحت لنا الفرصة لرؤية المدرب والمرافق وجورجينيو وسيزار أزبيليكويتا وتياغو سيلفا".

وأضاف: "لقد شرحوا لنا كل شيء. لقد تعرفنا على الشخص الذي سيساعدنا في الاستقرار. والمنزل الذي سنعيش فيه، والمدرسة التي كان سيذهب إليها إندريك، والكنيسة التي سنرتادها. كان كل شيء على ما يرام لنا مع تشيلسي".

وتابع: "لكن كل شيء تغيّر في اللحظة الأخيرة.. لا أستطيع أن أقول 100% لأنني لم أوقّع بعد، لكن الاتفاق لم يتم. لقد اعتقدت بالفعل أنني سأعيش في لندن مع كل هذا الطقس البارد".

لكن أشار والد النجم الدولي البرازيلي أن النادي اللندني انسحب في اللحظة الأخيرة من الصفقة بسبب السعر، حيث قال: "بعد ذلك، في الليل، اتصل ممثل ابني وقال إن مالك تشيلسي انسحب من الصفقة لأن السعر الذي سيتعين عليهم دفعه مقابل إندريك سيؤدي إلى تضخم السوق".

ووصل إجمالي المبلغ إلى 60 مليون يورو، وهذا ما رآه مالك تشيلسي بالمبلغ الضخم في صبي يبلغ من العمر 16 عامًا سيصل إلى البلاد بعد عامين تقريبًا، قبل أن يختار اللاعب الانضمام إلى ريال مدريد.

وكان إندريك قد وافق على الانضمام إلى ريال مدريد في نهاية عام 2022، على أن يصل اللاعب للعاصمة الإسباني في يوليو/تموز القادم للتوقيع على العقود وإتمام الانتقال، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 35 مليون يورو زائد (25 مليون يورو كمتغيرات).

جدير بذكره أن البرازيلي الشاب لعب دورًا كبيرًا مع بالميراس الموسم الماضي، حيث نجح الفريق في التتويج بلقب الدوري البرازيلي للمرة الثانية تواليًا، ونجح اللاعب في تسجيل 11 هدفًا بـ31 مباراة في البطولة.

شارك: