مفاجأة.. ماينز الجريح ينتفض في وجه الوصيف

2021-06-08 09:01
احتفال لاعبي فريق ماينز صاحب المركز قبل الأخير بالتسجيل في مرمى لايبزيغ الوصيف (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تمكن فريق ماينز من تحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على ضيفه لايبزيغ بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 18 من الدوري الألماني "بوندسليغا".

وعلى ملعب أوبل أرينا، سجل لأصحاب الأرض كل من المدافع الفرنسي مويى نياخات هدفين (24 و35) ولياندرو باريرو (50)، بينما أحرز هدفي الضيوف كل من تايلر أدامز (15) ومارسيل هالستنبيرغ (30). وبهذا الفوز، رفع ماينز رصيده إلى 18 نقطة في المركز ما قبل الأخير، فيما تجمد رصيد لايبزيغ عند 35 نقطة في الوصافة.


كما فاز فولفسبورغ على مضيفه باير ليفركوزن بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب باي أرينا، وأحرز بوتي باكو، ذو الأصول الكونغولية، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (35). وبهذه النتيجة، رفع فولفسبورغ رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف ليفركوزن في المركز الثالث.

واكتسح آينتراخت فرانكفورت مضيفه أرمينيا بيليفيلد (5-1) في اللقاء الذي أقيم على ملعب شوكو أرينا. وسجل خماسية الضيوف كل من أندريه سيلفا هدفين (25 و33) والصربي فيليب كوستيتش (27) ويواكيم نيلسون، مدافع بيليفيلد، في مرماه (51) ولوكا يوفيتش (75). بينما أحرز المهاجم الفنزويلي سرخيو كوردوبا هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض (36). وبهذا الفوز، رفع آينتراخت رصيده من النقاط إلى 30 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد بيليفيلد عند 17 نقطة في المركز الـ15.

كما فاز فريق فرايبورغ على ضيفه شتوتغارت (2-1) في المباراة التي احتضنها ملعب شوارزوالد ستاديون. وسجل لأصحاب الأرض كل من المهاجم البوسني إيرميدين ديميروفيتش (14) والمهاجم الكوري الجنوبي وو- يونغ جونغ (ق37)، بينما أحرز هدف الضيوف المهاجم الكونغولي سيلاس وامانغيتوكا (7). ليرفع فرايبورغ رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد شتوتغارت عند 22 نقطة في المركز العاشر.


وضمن منافسات الجولة، فاز أوغسبورغ على ضيفه يونيون برلين بهدفين مقابل هدف. وأحرز المهاجم فلوريان نايديرليشنير هدفي أصحاب الأرض في الدقائق (17 و47)، بينما سجل للضيوف المهاجم الدنماركي ماركوس إنغفارتسين (25). ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ 11، فيما تجمد رصيد يونيون برلين عند 28 نقطة في المركز الثامن.

في مباراة أخرى، اكتسح فيردر بريمن مضيفه هرتا برلين (4-1) في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي ببرلين، وسجل أهداف الضيوف كل من ديفي سيلكه (10) من ركلة جزاء والمدافع التركي عمر توبراك (29) والبرازيلي ليوناردو بيتنكورت (57) والمهاجم الأمريكي جوش سارجينت (77).

بينما أحرز لأصحاب الأرض المهاجم الكولومبي جون كوردوبا (45+2) وذلك بعدما أهدر ماتيوس كونيا ركلة جزاء للفريق في الدقيقة (22). وبهذا الفوز، رفع بريمن رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ12، فيما تجمد رصيد هرتا برلين عند 17 نقطة في المركز الـ14.

شارك: