مفاجأة.. لويس سواريز يرغب في العودة إلى برشلونة

2022-05-06 14:56
لويس سواريز يحتل المركز التاسع على سلم ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت مصادر صحفية مفاجأةً من العيار الثقيل بالقول إن الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، يرغب في العودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الموسم المقبل.

وبحسب مجلة "فوربس" الشهيرة، فإن سواريز البالغ من العمر (35) عامًا يحلم بالعودة إلى برشلونة الصيف القادم في صفقةِ انتقالٍ حٍر، من أجل إنهاء مسيرته الكروية هناك، وذلك بعد عامين من مغادرة صفوف النادي الكتالوني.

ويُعَدّ سواريز ثالثَ أفضل هدافي برشلونة على مر التاريخ برصيد 195 هدفًا بعد فترةٍ ناجحةٍ قضاها في "الكامب نو" استمرت 6 أعوام كاملة، حقق فيها العديد من الألقاب أبرزها الثلاثية التاريخية موسم 2014/2015 تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، بتشكيلٍ ثلاثيٍّ ناريٍّ مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، عُرف بثلاثي الـ (MSN).


وعند وصول المدرب الهولندي رونالد كومان إلى برشلونة عام 2020، وجد سواريز نفسه مجبرًا على المغادرة، لينضم إلى أتلتيكو مدريد بعد مكالمة هاتفية أفادت بأنه لاعب غير مُرحبٍ به في صفوف برشلونة للموسم الجديد.

هل تتحقق أحلام سواريز بالعودة إلى برشلونة؟

ومع وصوله إلى أتلتيكو مدريد، نجح سواريز في قيادة الفريق نحو لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 7 أعوام؛ لكنه سرعان ما وجد نفسه حبيسًا لمقاعد البدلاء، مع وجود جواو فيليكس وأنطوان غريزمان.

ولعب سواريز مع أتلتيكو مدريد 35 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، أحرز خلالها 11 هدفًا، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، إلى جانب خوض 7 مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا أحرز خلالها هدفًا وحيدًا دون تقديم أيّ تمريرات حاسمة.

شارك: