مفاجأة | فضيحة "ليفربول" تعزز من فرص إقالة كارلو أنشيلوتي

2023-02-25 13:55
كارلو أنشيلوتي يعيش فترة صعبة مع ريال مدريد في الوقت الراهن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت مصادر صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بالقول إن فوز ريال مدريد الكاسح على ليفربول في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا قد يكون سببًا في الإطاحة برأس الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب النادي الملكي.

ونجح أنشيلوتي البالغ من العمر 63 عامًا في قيادة ريال مدريد نحو فوز كبير خارج قواعده أمام ليفربول بنتيجة 2-5، في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان متأخرًا بهدفين دون رد في أول 15 دقيقة، ليضع الميرينغي قدمًا في ربع النهائي في طريق مساعيه للحفاظ على اللقب الأوروبي.

وحسب صحيفة "ماركا" الشهيرة، فإن ريال مدريد يرغب في استغلال أداء ليفربول الكارثي مع يورغن كلوب، من أجل الحصول على خدمات المدرب الألماني الشهير الموسم المقبل.

ويملك أنشيلوتي عقدًا يمتد مع ريال مدريد حتى عام 2024، لكن النتائج السيئة التي يعيشها النادي الملكي في الدوري الإسباني، وابتعاده بفارق 8 نقاط خلف برشلونة المتصدر برصيد 59 نقطة، قد يعجّل برحيل أنشيلوتي نهاية الموسم الحالي.

وبات كلوب أحد أقوى المرشحين لخلافة أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد، بفضل سجله الرائع في ليفربول، خاصةً مع قيادته "الريدز" نحو لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بعد سنوات طويلة من الغياب.

ورغم كل شيء، لم يتخذ ريال مدريد قرارًا نهائيًّا بشأن مستقبل أنشيلوتي، بانتظار ما ستكشف عنه فرص النادي الملكي في المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية هذا الموسم.

جدير بالذكر أن أنشيلوتي يقود ريال مدريد من الناحية الفنية للمرة الثانية، حيث لعب النادي الملكي معه في هذه الحقبة 93 مباراة، حقق الفوز في 67 منها، مع التعادل في 12 والخسارة في 14 مواجهة.

شارك: