مفاجأة سارَّة لعشاق الهلال حول جاهزية عبد الإله المالكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-06 11:36
لاعب وسط الهلال السعودي عبد الإله المالكي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن عبد الإله المالكي متوسط ميدان نادي الهلال السعودي، اقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي في النادي العاصمي، على الرغم من الإجازة الممنوحة للاعبي الفريق، بعد الفوز بنتيجة (4-3) على الاتحاد أمسية الجمعة 1 سبتمبر/ أيلول، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وحرص المالكي على مواصلة برنامجه التأهيلي خلال فترة التوقف الدولية الحالية، وأشارت صحيفة "الرياضية" السعودية إلى أن اللاعب صاحب الـ28 عامًا ينتظر العودة إلى التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي الفني.

وأصبح لاعب وسط الهلال أكثر اقترابًا من العودة إلى المباريات، حيث أجرى اختبارات فنية عدة باستخدام الكرة، إلى جانب قياسات عضلية، ووفقًا لما ورد، فإن اللاعب ينتظر الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للانخراط في التدريبات الجماعية.

وانضم اللاعب إلى الهلال قادمًا من الاتحاد في الميركاتو الشتوي 2022؛ لكنه تعرض بعد فترة قصيرة لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب السعودي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وبعد تعافيه، عانى المالكي مرة أخرى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد ضمن منافسات دوري روشن السعودي، في 5 يناير/ كانون الثاني الماضي، والتي انتهت لصالح الهلال بنتيجة (0-1).

وغاب المالكي عن مباريات الفريق الهلالي في النصف الثاني من موسم 2021-22، ثم عاد في الموسم الماضي، وخاض 3 مباريات فقط مع "الزعيم"، قبل أن تتجدد إصابته مرة أخرى، في صدمة كبرى للجميع.

شارك: