بعد محاولات ضم أوسيمين.. رئيس نابولي يسخر من عرض الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-04 14:11
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخِر رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، من محاولات نادي الهلال السعودي خلال الفترة الماضية للتعاقد مع المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رئيس نابولي في تصريحات أوردها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "لا يمكن لعرض الهلال سوى شراء قدم واحدة من أوسيمين، بالنسبة للعام المقبل أعتقد أنه بالإمكان تقديم عرض بقيمة 500 مليون يورو، وربما سنقوم بتقييم العرض".

وشهدت الأسابيع الماضية محاولات هلالية مُكثفة للتعاقد مع أوسيمين، وقيل إن عملاق الدوري السعودي أبدى استعداده لوضع مبلغ 130 مليون يورو على الطاولة؛ من أجل استقطاب المهاجم النيجيري.

لكن جاء الرفض القاطع من إدارة نابولي، التي أبدت تمسكها ببقاء اللاعب حتى نهاية عقده في عام 2025؛ ليُقرر الهلال الذهاب إلى خيار آخر، بالتعاقد مع مهاجم فولهام السابق، الصربي ألكسندر ميتروفيتش

وكان أوسيمين قد لعب دورًا رئيسيًا في قيادة نابولي إلى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خاضها في البطولة المحلية الموسم المنصرم 2022-23، حيث أنهى الموسم هدّافًا للمسابقة، فضلًا عن تسجيل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وانضم أوسيمين (24 عامًا) إلى فريق الـ"بارتينوبي" في عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 120 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: